اجتماع برئاسة محافظ ذمار يناقش آليات سير العمل في مكتب الصناعة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي اليوم آليات سير العمل في مكتب الصناعة والتجارة والصعوبات وسبل معالجتها.

وفي الإجتماع، أكد المحافظ البخيتي أهمية دور مكتب الصناعة في الرقابة على الأسواق والحفاظ على استقرار الوضع التمويني والإشراف على توزيع الغاز المنزلي وضبط المخالفين.

وأشاد بجهود المكتب في مختلف الجوانب الإدارية والمالية وأعمال الرقابة الميدانية على الأسواق وبيع رغيف الخبز بالوزن وضبط المتلاعبين بقوت المواطن.

وشدد على الالتزام بقرار قيادة المحافظة ومكتب الصناعة بفصل اثنين من موظفي المكتب لمخالفتهم اللوائح والأنظمة الخاصة بعمل المكتب وابتزازهم عدد من المواطنين من أصحاب المحلات التجارية.

وأشار إلى أهمية تنسيق الجهود وتوفير النفقات التشغيلية الكافية للمكتب من إيرادات المخالفات لكي يقوم المكتب بعمله على أكمل وجه.. لافتا إلى أهمية تحمل الجميع للمسؤولية في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما استعرض مدير مكتب الصناعة فيصل حسان الجهود المبذولة في الحد من التلاعب بأسعار المواد الغذائية والرقابة على الأسواق وتطبيق بيع رغيف الخبز بالوزن، وتطوير الأداء المالي والإداري والميداني.

ولفت إلى أن المكتب بصدد عمل لائحة سعرية وتطبيقها في جميع المحلات والمنشآت التجارية، وتنفيذ عملية الربط الشبكي في جميع إدارات المكتب.. مؤكدا استمرار عملية تطوير وتحسين الأداء الإداري والميداني.

من جانبه أكد نائب أول مدير مكتب الصناعة هاشم الوريث اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي موظف ثبت ممارسته للابتزاز أثناء القيام بعمله داخل المكتب أو في الميدان.

وأشار إلى أهمية تعاون الجميع مع جهود المكتب في الرقابة على الأسواق وضبط المخالفين من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو تلاعب بوزن الرغيف.

حضر الاجتماع نائبا مدير مكتب الصناعة ناشر عمران ومحمد اليازلي ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.

 

قد يعجبك ايضا