فعالية خطابية لمكتب ووحدات الضرائب بالحديدة بذكرى سنوية الصرخة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الضرائب والوحدات التنفيذية لضرائب كبار المكلفين والقات وريع العقارات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بذكرى الصرخة في وجه المستكبرين للعام 1443هـ تحت شعار “الصرخة .. سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أشار مدير مكتب الضرائب بالمحافظة خالد يحيى الويس إلى أهمية شعار الصرخة الذي أطلقه السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – في مواجهة الطغاة والمستكبرين أمريكا واسرائيل.

ولفت إلى ان الصرخة تحمل قوتا العقل والسيف معا ففيهما قوة العقل الذي عرف طريقه وعرف اتجاهه وعرف عدوه، وفيها قوة السيف المعنوي الذي تنخلع به قلوب الأعداء بمجرد سماع أصوات المرددين للصرخة أو رؤية الشعار مرتفعا.

مؤكدا أن الذكرى السنوية للصرخة تحل وقد انعكست فضائلها على المجتمع اليمني تحصينا من المؤامرات والأفكار التضليلية والحروب الناعمة ودفعا إلى ميدان الجهاد والعمل وسلاحا للمواجه ومنجلا للبناء والتنمية، كما تأتي وقد تبينت مصاديق الوعد واتسعت جغرافية الهاتفين بها داخل وخارج الحدود ولا تزال في عنفوان حضورها تلهم الأحرار وتصوب بوصلتهم لطريق الحرية والخلاص من الهيمنة والوصاية الخارجية.

فيما أوضح نائب رئيس وحدة العلماء الشيخ علي صومل أن الصرخة تجسد معنى البراءة من أعداء الله.

مشيرا إلى أن هناك الكثير من الدلائل في القرآن التي تتحدث وتؤكد على أهمية الشعار والصرخة به .. ولفت أنه لا يستهين بالشعار إلا من كان جاحدا بالقرآن غافلا عن دينه.

وأكد الشيخ صومل أهمية التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

تخللت الفعالية بحضور مدير وحدة ضرائب ريع العقارات حسن ملاكدي ومدراء الادارات وموظفي الجهات قصيدة للشاعر أسد باشا وفقرة انشادية لفرقة الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا