المرابطون يؤكدون جهوزيتهم العالية واستعدادهم بذل أرواحهم رخيصة ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية

تدشين برنامج الزيارات العيدية للأجهزة الأمنية والمرابطين في الجبهات

الزائرون يشيدون بالانتصارات التي سطرها الأبطال في الجبهات والانجازات التي تحققها الأجهزة الأمنية

الثورة /

تعز
تفّقد نائبا رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبولحوم وشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومحافظ تعز صلاح بجاش أمس، الجرحى والمرضى بالمستشفى العسكري في منطقة الجند، بمناسبة عيد الفطر.
وخلال الزيارة نقل أبو لحوم والجنيد وبجاش، إلى الجرحى والمرضى تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وعبر الزائرون عن تمنياتهم للجرحى والمرضى، بالشفاء العاجل والعودة إلى أهاليهم سالمين.
واستمع نائبا رئيس الوزراء أبو لحوم والجنيد والمحافظ بجاش من القائمين على المستشفى إلى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء والرعاية الطبية والعلاجية المقدمة لهم.
إلى ذلك زار نائبا رئيس الوزراء ومحافظ تعز أسرة الفقيد مدير مكتب التربية والتعليم بتعز عبدالخالق الصراري، وقدموا التعازي والمواساة في رحيل قامة تربوية ساهمت بدور فاعل في استمرار العملية التعليمية في المحافظة رغم الظروف الصعبة.
كما زار أبو لحوم والجنيد وبجاش روضة الشهيد الصماد في الحوبان، وقرأوا الفاتحة على أرواح شهداء الوطن.
واطلع نائبا رئيس الوزراء أبو لحوم والجنيد والمحافظ بجاش على أحوال المرابطين بجبهة القصر والسلال وأبعر بمديرية صالة.
ونقل الزائرون للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية والأمن البواسل الذين يذودون عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.
وأوضح أبو لحوم والجنيد وبجاش، أن مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد ” يد تحمي .. يد تبني”، يتجسد من خلال المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.
من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات العيدية التي ترفع من معنوياتهم.. معاهدين الله والقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني أن يكونوا أمناء على حماية الوطن والدفاع عنه.

أمانة العاصمة
إلى ذلك تفقد أمين العاصمة حمود عُباد أمس أحوال منتسبي الأمن في عدد من النقاط الأمنية بأمانة العاصمة.
واطلع عُباد ومعه مدير أمن الأمانة العميد معمر هراش والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني، على مستوى الانضباط بتلك النقاط، وقدّموا للمرابطين فيها هدايا عيدية.. مهنئين الجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك.
كما اطلعوا على آلية استقبال البلاغات والشكاوى بغرفة العمليات الأمنية، واستمعوا من المعنيين إلى شرح عن سير العمل في استقبال وتلقي البلاغات والشكاوى وما يليها من إجراءات.
ونوه أمين العاصمة بيقظة منتسبي الأجهزة الأمنية ودورها في ضبط الجريمة والحفاظ على السكينة العامة.. مؤكدا أن زيارة النقاط الأمنية تأتي في إطار اهتمام أمانة العاصمة بتعزيز الأمن في العاصمة.

الضالع
فيما زار وكيل محافظة إب راكان النقيب، أمس المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الفاخر بالضالع.
وخلال الزيارة ومعه عدد من الوجهاء بمديرية بعدان، هنأ الوكيل النقيب المرابطين في جبهة الفاخر بعيد الفطر المبارك .. مشيداً بما تحقق للشعب اليمني من إنجازات وانتصارات على مختلف الأصعدة.
واعتبر الزيارة، أقل ما يمكن عرفاناً بتضحيات الأبطال وتقديراً لما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
ودعا الوكيل النقيب إلى استمرار الصمود والثبات والاستبسال والبذل والعطاء ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.
بدورهم عبر المرابطون عن الامتنان والتقدير لهذه الزيارة .. مؤكدين جهوزيتهم العالية ومعنوياتهم التي لا تلين في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار.

مارب
من جهة أخرى تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان أمس أحوال المرابطين في جبهتي البلق والجوبة بمحافظة مارب.
ونقل المحافظ جعمان ومعه وكيل المحافظة حسن الأشقص ومسؤول التحشيد والتعبئة العامة بالمحافظة العميد سجاد حمزة، لأبطال الجيش اللجان الشعبية، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشاد الزائرون بالانتصارات التي سطرها الأبطال والتنكيل بأعداء الوطن من المرتزقة .. لافتين إلى المعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
من جانبهم عبر المرابطون في جبهة البلق ومديرية الجوبة عن الامتنان لهذه الزيارة ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك .. مؤكدين جهوزيتهم العالية واستعدادهم بذل أرواحهم رخيصة ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
كما تفقد وزراء الإدارة المحلية علي بن علي القيسي والتعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب والكهرباء أحمد العليي ومحافظ مارب علي طعيمان أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بذنة وسد مارب والروضة بجبهة صرواح.
وخلال الزيارة ومعهم نائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني ووكيل وزارة النفط ناصر العجي وعضوا مجلس الشورى محمد الغولي ومحمد بلغيث، نقل الزائرون إلى المرابطين، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وأشاد وزير الإدارة المحلية ببطولات المرابطين وصمودهم في مواقع العزة والشرف.. منوها بالمعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
وعبر الوزير القيسي عن الفخر بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية التي أثمرت الكثير من الانتصارات.
فيما اعتبر وزير التعليم العالي أن زيارة المرابطين في الجبهات هي أقل ما يمكن القيام به عرفاناً بتضحيات الأبطال وتقديراً لما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
بدوره أشار وزير الكهرباء إلى أن الهدف من الزيارة معايدة المقاتلين ومشاركتهم فرحة العيد.. منوها بالمعنويات العالية التي يتمتع بها الأبطال.
وكان محافظ مارب طعيمان رحب بالوزراء وجميع المشاركين في زيارة المرابطين في جبهة صرواح لمشاركة الأبطال فرحة العيد.
من جانبه عبر قائد محور صرواح العقيد صالح العوبلي عن الامتنان للوفد الوزاري وقيادة المحافظة والمشايخ على هذه الزيارة.مؤكدا الجهوزية العالية لكافة المرابطين بمواقع البطولة والشرف.
رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية صرواح مرعي العامري، والشيخ ناجي عباد الزايدي.

صنعاء
ومن جهة أخرى تفقد وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في المستشفى العسكري بأمانة العاصمة.
واستمع هضبان من مدير المستشفى العميد عباس نجم الدين، إلى إيضاح حول الرعاية الطبية التي يتلقاها الجرحى، ومستوى الخدمات المقدمة لهم.
ونقل للجرحى تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر، كما قدم لهم هدايا عيدية ومبالغ مالية.
وعبر عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وسيادته.. متمنيا لجميع الجرحى الشفاء العاجل.
فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعكس الاهتمام بأحوالهم وتقديم الرعاية لهم.

الحديدة
واطلع نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي صباح أمس، على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة حيس في محافظة الحديدة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ونقل نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة هذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشاد الشرعي بما سطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بتضحيات المرابطين وصمودهم واستبسالهم في صد خروقات العدوان وزحوفاتهم.
وأشار إلى أن تضحيات الجيش واللجان والشعبية ستظل محل فخر واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني .. مثمناً الانتصارات التي سطرها الأبطال في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
من جانبهم عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حيس، عن الامتنان لزيارة نائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ للخطوط الأمامية لمشاركتهم أفراح العيد والاطلاع على أحوالهم .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ذمار
فيما قدمت حرائر مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار أمس، قافلة عيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.
وخلال تقديم القافلة التي احتوت على جعالة عيدية متنوعة، أشارت المشاركات إلى أن القافلة تأتي عرفانا بتضحيات المرابطين الذين يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره ومشاركتهم فرحة وأجواء العيد.
وأكدن استمرار قوافل الدعم والعطاء حتى تحقيق النصر المؤزر.

عسير
من جهة أخرى تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، اليوم أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية بجبهة علب في محور عسير، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وخلال الزيارة التي رافقهما فيها عضو مجلس الشورى عباس مقيت، نقل محافظ صعدة للمرابطين في جبهة علب تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.
وبارك للمرابطين حلول عيد الفطر المبارك، وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته .. مشيداً بانتصارات الجيش واللجان الشعبية خلال الثمانية الأعوام الماضية.
وعبر عن الفخر والاعتزاز بزيارة المرابطين ومشاركتهم فرحة العيد.. معتبراً الزيارة، أقل ما يمكن لرفع معنوياتهم وتعزيز صمودهم وثباتهم في مواجهة وصد قوى العدوان والمرتزقة.
وأكد الزائرون أن تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية، ستظل محل فخر واعتزاز الجميع .. مؤكدين أن استمرار الصمود والثبات والاستبسال أحبط مؤامرات الأعداء في تحقيق أي نصر لهم في الميدان.
وأشادوا بالمعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة علب بمحور عسير.
وقدّم محافظ صعدة والزائرون للمرابطين هدايا عيدية رمزية، مقدمة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب رئاسة الجمهورية.
من جانبهم عبر المرابطون في جبهة عسير عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تؤكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهم وتفقد أحوالهم .. مؤكدين أن هذهِ الزيارة تزيد من عزائمهم وصمودهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.
رافقهم خلال الزيارة مدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي ومدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة نبيل جميل ومدير مديرية باقم محمد عبداللطيف قفلة وعدد من المسؤولين وقيادات أمنية.

المفتش العام
من جانبه تفقد المفتش العام لوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي الحزام الأمني والنقاط الأمنية بأمانة العاصمة.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس هيئة المستشارين اللواء الركن عبدالرزاق المروني ومستشارو وزير الداخلية اللواء محسن هاجر، واللواء شرف الموشكي، والعميد ركن محمد الظاهري، والعميد محسن الظاهري وقائد قوات النجدة العقيد أحمد الهادي، تبادل الزائرون التهاني العيدية مع منتسبي الأمن، وقدموا لهم هدايا ومبالغ رمزية.
وثمنوا الإنجازات المتواصلة التي تحققها الأجهزة الأمنية.. حاثين على المزيد اليقظة والجاهزية للقيام بالمهام الأمنية.
فيما عبّر المرابطون في النقاط الأمنية عن الشكر والتقدير لقيادة وزارة الداخلية وحرصها على مشاركتهم هذه المناسبة الدينية.. مؤكدين الحرص على بذل أقصى الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار.

نائب وزير الداخلية
كما ‍تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حيران.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي الصيفي ومدراء البحث الجنائي أحسن الحجازي والشؤون المالية يوسف الشامي والمنشآت العميد أحمد البنوس ومدير أمن حجة العميد نايف أبوخرفشة، نقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين.
وأشادوا بالبطولات التي سطرها المرابطون دفاعا عن الوطن، وكذا ما يتحلون به من روح معنوية عالية وجهوزية عالية.
فيما ثمن المرابطون هذه الزيارة، وأعربوا عن فخرهم واعتزازهم بقضاء العيد في مواقع الشرف والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض.

قد يعجبك ايضا