لجنة المناقصات بإب تبت في مشاريع الأشغال بتكلفة أكثر من مليار ريال

الثورة نت|

بتت لجنة المناقصات المحلية بمحافظة إب اليوم برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي بمشاريع في قطاع الأشغال والطرق بتكلفة مليار و403 ملايين و 567 ألف ريال .

وتضمنت المشاريع التي تم إقرارها والبت فيها بحضور أعضاء اللجنة عدد 14 مشروعا في قطاع الأشغال والطرق منها إعادة تأهيل وسفلتت والرصف الخرساني لعدد من الشوارع وتأهيل مصارف السيول وتنفيذ عبارات وكذا شق ومسح وتوسعة عدد من الطرق في مركز المحافظة وعدد من المديريات بتمويل محلي ضمن خطة السلطة المحلية للعام الجاري 2022م .

وفي الاجتماع شدد أمين عام محلي المحافظة على سرعة كافة الإجراءات القانونية والفنية للبدء في تنفيذ هذه المشاريع ومباشرة العمل بها بعد إجازة العيد وفقا للمواصفات الفنية للتنفيذ.

وأشار إلى ان تنفيذ هذه الحزمة من المشاريع الضرورية،سيسهم بالنهوض بقطاع الطرق في المحافظة ، سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أن تلك المشاريع تأتي في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، مرحلة الصمود والتعافي .. منوهاً بجهود لجنة المناقصات ومكتب الأشغال في هذا الجانب.

بدوره أشار رئيس اللجنة الفنية للمناقصات بالمحافظة المهندس عصام المخادري إلى أن هذه المشاريع سوف تسهم في تحسين البنية التحتية لمركز المحافظة والمديريات المستهدفه بعد أن  استطاعت المحافظة خلال السنوات الماضية معالجة الكثير من الأضرار والحفريات التي كانت تشوه الشوارع وتعرقل حركة السير .

واكد ان خطط المحافظة تركز على تنفيذ المشاريع الملحة والأكثر أهمية تنفيذا لما جاء في الرؤية الوطنية لبناء الدولة لتي أولت قطاع المشاريع أهمية خاصة باعتبارها اللبنة الأساسية للتطوير الحضري .

حضر الاجتماع وكيل أول المحافظة عضو اللجنة عبدالحميد الشاهري ووكيلا المحافظة عضوا اللجنة قاسم المساوى يحيى القاسمي ومدير عام الرقابة الداخلية ديوان المحافظة محمد المضواحي ونائب رئيس اللجنة الفنية المهندس محمد الاصبحي   ومدير المشاريع بمكتب الأشغال والمهندس مجاهد عنان ومقرر اللجنة عبدالجليل أحمد ناجي .

 

 

قد يعجبك ايضا