مؤسستا اليتيم والشهداء يدشنان مشروع كسوة العيد للأيتام الأشد احتياجاً

الثورة نت|

دشنت مؤسسة اليتيم التنموية بالشراكة مع مؤسسة الشهداء اليوم مشروع توزيع كسوة العيد للأيتام الأشد احتياجاً وذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة اختتام فعاليات أسبوع اليتيم العربي.

واطلع المدير التنفيذي لمؤسسة اليتيم التنموية ماجد عزان، والمدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه جرّان، ورئيس دائرة التخطيط والتقييم بالمجلس الأعلى للشئون الإنسانية فيصل مدهش على محتويات معرض كسوة العيد للبنات والبنين من الملبوسات والأحذية والفساتين والأزياء المدرسية.

وأكد عزان أن كسوة العيد تستهدف 800 من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة تتويجاً للمشاريع الرمضانية وفعاليات أسبوع اليتيم العربي.

وأكد أن معظم محتويات المعرض من الملبوسات من إنتاج المؤسسة التي تمتلك معامل ومعدات في مجال الخياطة والتفصيل وإنتاج الملبوسات.

من جانبه أكد جرّان أن المشروع يأتي بعد استكمال المؤسسة مشاريعها الرمضانية لكسوة العيد لأبناء الشهداء وصرف الكفالة الشهرية للأيتام والسلة الغذائية للفقراء.

ودعا الخيرين للمساهمة في دعم المؤسسة للقيام بمهامها في رعاية أسر وأبناء الشهداء وتوفير كافة احتياجاتهم عرفاناً بتضحيات الشهداء العظماء في سيبيل الدفاع عن الوطن.

من جانبه أشاد مدهش بمعرض كسوة العيد للأيتام الأشد احتياجاً وذوي الاحتياجات الخاصة والذي يسهم في رسم  الفرحة والبسمة في وجوه هذه الشريحة التي تحتاج لمزيد من الرعاية والاهتمام.

وأكد استعداد المجلس المساهمة في توفير متطلبات إعادة تأهيل وتشغيل المعامل الإنتاجية، الخاصة بمؤسسة اليتيم، وتزويدها بمكائن تساعدها على الإنتاج.

 

قد يعجبك ايضا