وزير الشباب يشيد بدور أهلي ووحدة صنعاء في تفعيل الأنشطة

الثورة نت|

أشاد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، بدور وجهود ناديي أهلي ووحدة صنعاء، في احتواء الشباب والرياضيين من خلال تفعيل وتنظيم الأنشطة والبرامج المختلفة.

وأشار الوزير المؤيدي خلال الأمسية الرمضانية التي نظمها أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي الوحدة أمين جمعان، إلى عراقة الأهلي والوحدة ودورهما في إيلاء الشباب الرعاية والاهتمام.

وأكد حرص الوزارة على دعم الحركة الشبابية والرياضية ترجمة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بما يعزز من الارتقاء والتطوير وتنمية القدرات في شتى المجالات وتأهيل الشباب وصقل مواهبهم.

فيما أكد وزير التخطيط والتنمية عبد العزيز الكميم، أهمية الأمسية للاطلاع على قضايا الشباب والنشء ودعم توجهاتهم وتحفيزهم على مزاولة أنشطتهم وتنمية إبداعاتهم.

واستعرض مسيرة وتاريخ الأهلي والوحدة الحافلة بالانجازات وأبرز نجومه في مختلف المراحل ودورهما في رفد اللاعبين في المنتخبات الوطنية .. مثمنا دور دعم التجار للأنشطة المختلفة ما أسهم في الحفاظ على تنفيذ البرامج والفعاليات الرياضية والثقافية.

من جهته أوضح أمين عام المجلس المحلي بالأمانة، أن الأمسية تأتي في إطار الشراكة بين الناديين كتقليد سنوي، بهدف تعزيز الروابط الوثيقة رياضيا واجتماعيا .. مقدرا دعم الوزارة وتعاونها مع الأندية والوقوف مع الشباب وتمكينهم من ممارسة أنشطتهم وفق الإمكانات المتاحة.

بدوره شدد وكيل قطاع الشباب عبد الله الرازحي، على أهمية توحيد الجهود والرؤى ووضع الخطط والبرامج في سبيل الارتقاء والنهوض بالقطاعين الشبابي والرياضي.

حضر الأمسية رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب كمال الشريف، ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد، ونائبه زيد جحاف، ورئيس نادي الأهلي حسن الكبوس ونائب رئيس الوحدة محمد الصادق، وعدد من القيادات الشبابية والرياضية.

 

قد يعجبك ايضا