المنافسات في البطولات الرمضانية تدخل مراحل الحسم: الشعلة يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبلان في إب

 

الثورة /بندر الأحمدي – محمد الورافي

عبر فريق الشعلة إلى نصف نهائي دوري أبلان الكروي الرمضاني الثاني المقام في مدينة إب بدعم مجموعة الولي الاستثمارية وذلك عقب تخطيه فريق الاتحاد بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف لهدف، سجل للشعلة إدريس السلمي (هدفين) وزياد العواضي (هدفين) وعبدالرحمن النجار وسجل للاتحاد محمد شمس الدين.
ونال جائزة الألماز عبدالسلام الغرباني لأفضل لاعب اللاعب محمد علي قاسم وسلمها له الكابتن سمير محمد علي.
وبذلك ينضم الشعلة لفريقي فحمان ووحدة صنعاء اللذين تأهلا سابقاً إلى نصف النهائي، وسيتحدد الفريق الرابع المتأهل لنصف النهائي من مباراة اليوم التي تجمع فريقي الهلال وأهلي تعز.
وفي سياق متصل وضمن منافسات بطولة أكمة الصعفاني الرمضانية لكرة القدم التي تقام للعام الثالث عشر على التوالي برعاية شركة أبو حارث للصرافة، قطع فريق شباب حبيش تأشيرة العبور الثانية عن المجموعة الثانية لدور الثمانية بعد فوزه على فريق يونس الأكمة، وفي لقاء آخر التقى فريقا شباب قحزة وشباب عيقرة، حيث تمكن فريق شباب عيقرة من الخروج فائزاً بثلاثة أهداف لهدفين.
وتواصلت منافسات البطولة الرمضانية بنادي اتحاد إب لفئة الأولمبي والشباب التي تقام برعاية ودعم المريسي والمليكي وإشراف مكتب الشباب والرياضة وبالتنسيق مع فرع اتحاد القدم، ففي فئة الأولمبي والشباب تمكن فريق أهلي تعز من الفوز على أهلي صنعاء بسداسية، وفي فئة المواهب تغلب فريق العراق على سوريا برباعية نظيفة، وفي فئة البراعم تغلب فريق ألمانيا على الصين بثلاثية نظيفة.. وفي مباراة أخرى بفئة البراعم تغلب فريق إسبانيا على أستراليا بثلاثة أهداف لهدفين وفي لقاء ثالث تغلب فريق الأرجنتين على روسيا بثلاثة أهداف لهدفين وفي المباراة الرابعة تعادل فريقا كوريا والبرازيل بأربعة أهداف لمثلها.
من جهة أخرى اختتمت منافسات الدور الأول لبطولة الفقيد عبدالعزيز الحبيشي الرمضانية لكرة القدم، حيث أقيمت ثلاثة مباريات في ختام الدور الأول، في الأولى كسب فربق الفقيد رشاد البعداني مباراته أمام فريق الفقيد علي الصباحي بانسحاب الأخير، وفي المباراة الثانية خرج فريقا الفقيذين عبدالحفيظ بهران وحسن الحداد متعادلين بهدف لمثله، وفي المباراة الثالثة فاز فريق الفقيد علي السنباني على نظيره فريق الفقيد عبدالكريم الكتف بخماسية نظيفة.
وفي سياق متصل، تواصلت لليوم الثالث على التوالي بنادي اتحاد إب منافسات بطولة بيكو الرمضانية لكرة الطاولة التي ينظمها النادي بمشاركة 26 لاعباً وذلك برعاية الشخصية الرياضية عارف المنصوب لفئتي الأشبال والشباب.
تصوير/محمد نصير

قد يعجبك ايضا