مناقشة تعزيز خدمات مؤسسة الكهرباء بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم اليوم الأحد السبل الكفيلة بتعزيز خدمات مؤسسة الكهرباء في المحافظة.

وأستعرض الإجتماع بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد ومحمد حليصي الحلول الكفيلة بإستمرار تشغيل التيار والتوسع في تقديم الخدمة ليستهدف شريحة اكبر من المواطنين.

وأكد الإجتماع الذي ضم قيادة صندوق دعم وتنمية المحافظة الحرص على مساندة ودعم مؤسسة الكهرباء بالمحافظة لتستمر في اداء نشاطها وتزويد المواطنين بالتيار والتخفيف من معاناتهم سيما في فصل الصيف.

وشدد الإجتماع على أهمية الخروج برؤية واضحة تسهم في عملية تنظيم وترتيب صندوق دعم وتنمية المحافظة وبما يسهم في الإستفادة منه بالشكل المطلوب.

وفي الإجتماع أشار المحافظ قحيم ووكيل أول المحافظة البشري إلى أن توفير احتياجات المؤسسة ومحطات التوليد من مادتي المازوت و الديزل سيصب في استمرار التشغيل وتزويد المواطنين بالتيار والإرتقاء بمستوى الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمنا إهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ بإحداث نهضة شاملة في المحافظة وتعويض أبنائها الذين عانوا كثيرا جراء العدوان والحصار ومنها توفير الكهرباء لتخفيف معاناة المواطنين.

فيما أوضح المدير التنفيذي لصندوق دعم وتنمية الحديدة رياض ماطر أنه سيتم خلال الفترة المقبلة رفع تقرير بنتائج الدراسات الميدانية عن الحالات المستحقة للتسوية إلى مؤسسة الكهرباء وحل مشكلة المديونية المستحقة.

حضر الإجتماع مدراء مكتب المالية محمد الوشلي ومؤسسة الكهرباء المهندس عبدالرحمن حجر ومحطتي الحالي والكورنيش المهندس عزي جعفر وراس كتنيب المهندس طه سلام.

قد يعجبك ايضا