الشامي وقحيم يتفقدان العمل بإذاعة الحديدة ومركز الشهيد الصماد للغسيل الكلوي

الثورة نت../

تفقد وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم سير العمل في إذاعة الحديدة.

واطلع الشامي وقحيم خلال الزيارة للإذاعة على حجم الأضرار التي لحقت بالمبنى نتيجة العدوان وتعرض محتوياته للنهب والسرقة من قبل مرتزقة العدوان.

واستمعا من مدير الإذاعة هائل عزيزي إلى شرح عن احتياج المبنى من أعمال الترميم، وإعادة التأهيل وإصلاح ما دمره العدوان، بما يمكنها من الاضطلاع بدورها في تعزيز الوعي ومواجهة التضليل الإعلامي لقوى العدوان.

وأشاد وزير الإعلام ومحافظ الحديدة بأداء إذاعة الحديدة وصمود العاملين فيها في مواجهة العدوان رغم شحة الإمكانيات، والمخاطر التي كانت تحدق بهم خلال الفترة الماضية.

وحثا على تسخير الإمكانيات المتاحة واستغلال الشهر الكريم في التقرب إلى الله تعالى وتعزيز الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع.

إلى ذلك اطلع وزير الإعلام ومحافظ الحديدة على سير العمل في مشروع مركز الصماد للغسيل الكلوي بمدينة الحديدة والذي يتم إنشائه بتمويل السلطة المحلية.

وأثنى الوزير الشامي على جهود السلطة المحلية في تطوير وتحسين البنية التحتية في مختلف القطاعات وفي المقدمة القطاع الصحي لتخفيف معاناة المواطنين نتيجة استمرار العدوان والحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.

وأكد أن استمرار العجلة التنموية في محافظة الحديدة رغم استمرار تصعيد العدوان، انتصار في الجبهة التنموية والاقتصادية التي حاول العدوان من خلالها تركيع الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا