تحت عنوان "قادمون بجحافل جيشنا".. هيئة التدريب في وزارة الدفاع تحتفي بتخرج دفع عسكرية من الكليات

عرض عسكري مهيب شهده عدد من قيادات الدولة المدنية والعسكرية

 

 

الثورة / صنعاء

أقامت هيئة التدريب والتأهيل في وزارة الدفاع أمس، حفل تخريج الدفعة العسكرية “قادمون بجحافل جيشنا” من خريجي الكليات العسكرية “الحربية، البحرية، الطيران والدفاع الجوي”، برعاية كريمة من رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة “فخامة المشير الركن مهدي المشاط”.
وشملت الدفع المتخرجة – التي شهدت العرض العسكري “قادمون بجحافل جيشنا” – “الدفعة الـ54 من الكلية الحربية والدفعة الـ29 من الكلية البحرية والدفعة الـ36 من كلية الطيران والدفاع الجوي”.
وقد تخلل الحفل – الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني – عرض عسكري مهيب نفذه خريجو دفعة “قادمون بجحافل جيشنا” وقدم في الحفل فقرات متنوعة.
وأكد خريجو الدفع العسكرية أن اليمن يمتلك جحافل من الجيوش قادرة على حمايته وردع كل قوى الاحتلال الطامعة في ثرواته.
وهنأ عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمد علي الحوثي، القيادات العسكرية والشعب اليمني بتخرج دفعة “قادمون بجحافل جيشنا”.
وقال الحوثي للخريجين: نعم أنتم أحرارنا ونريد أيضا أن نرى ذلك مثمرا في الميدان، كما عهدنا ذلك في الدفعات التي سبقتكم.
وأضاف الحوثي: نحن نراهن على شعب آهل بالقيادات، فهذا الشعب يتواجد في كل مكان ولا يخاف من شيء ولا يحب الارتزاق ولا يمكن أن يقبل بأولئك المرتزقة الذين جعلوا من أنفسهم وسيلة للإجرام والإرهاب بحق الشعب والوطن.
فيما ألقى رئيس الوزراء عبد العزيز بن حبتور كلمة أشاد فيها بدور الكليات العسكرية في تأهيل المجاهدين وفي رفد جبهات التصدي للعدوان بالمقاتلين الأبطال ، مؤكدا أن التصدي للعدو مهمة الجميع في المؤسسات العسكرية والمدنية .
وأكد د. بن حبتور، أن تحالف العدوان سيدفع ثمن تفويت فرصة مبادرة الرئيس المشاط وأشار إلى تحذير قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، من مغبة تفويت فرصة المبادرة، واضح وصريح ، وسيندمون على ذلك ، وقال “الوضع اليوم أصبح صعبا للغاية على العدوان”.
شارك في الحفل نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان ووزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية عبدالله الحاكم ورئيس جهاز الأمن والمخابرات عبدالحكيم الخيواني ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل في وزارة الدفاع العميد عبدالمجيد الرمام وقائد المنطقة الخامسة اللواء يوسف المداني ومدراء الكليات العسكرية.
وتخلل الحفل، عرض عسكري مهيب نفذه الخريجون وفقرات متنوعة، في رسالة للعالم بامتلاك اليمن جحافل من الجيوش القادرة على حمايته وردع قوى الاحتلال الطامعة في ثرواته.

قد يعجبك ايضا