مسيرة جماهيرية حاشدة في المحويت احياءً لليوم الوطني للصمود

الثورة نت|

شهدت محافظة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة احياء لليوم الوطني للصمود في وجه العدوان وتدشينا للعام الثامن للصمود الوطني.

ورفعت الحشود الجماهيرية المشاركة في المسيرة التي جابت احياء وشوراع مدينة المحويت, الشعارات واللافتات المعبرة عن تضحيات وصمود الشعب اليمني في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي منذ سبع سنوات.

وفي المسيرة الجماهيرية الحاشدة, الذي تقدمها المحافظ حنين محمد قطينة وامين عام محلي المحافظة علي الزيكم والمشرف العام عزيز الهطفي, ندد المشاركون في المسيرة باستمرار العدوان الامريكي السعودي الاماراتي وارتكابة الجرائم بحق المدنيين واستهدافة الاطفال والنساء وحصارة الجائر على مدى سبعة اعوام … مستنكرين الصمت المعيب للامم المتحدة تجاة ما يرتكبة تحالف العدوان من المجازر والحصار والانتهاكات بحق الشعب اليمني.

وباركت الجماهير المحتشدة انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات كسر الحصار في العمق السعودي … مؤكدة الاستمرار في الصمود والثبات وتعزيز التماسك والتلاحم ومواصلة التحشيد لرفد الجبهات ومواجهة العدوان.

وفي المسيرة الجماهيرية اشار محافظ المحويت حنين محمد قطينة, الى أن الشعب اليمني اليوم يودع العام السابع من الصمود، ويستقبل العام الثامن بكل ثبات وصمود في وجه قوى الاستكبار العالمي، بمزيد من التلاحم الوطني ودعم الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن اليمن … مباركا عمليات إعصار اليمن واخرها عملية كسر الحصار الثالثة في استهداف مواقع حيوية في عمق العدو السعودي، رداً على انتهاكاتة وجرائمة بحق الشعب اليمني.

ولفت إلى أن أحرار الشعب اليمني باتوا اليوم أكثر قوة وعزيمة لتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين .. مبيناً أن اليمن كان وما يزال في موقف الدفاع عن النفس، وسيستمر في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

واشار المحافظ قطينة, الى الصمودٌ الأسطوري لابناء الشعب اليمني أمام حصارٍ عدواني على مدى سبع سنوات، والذي أفشل رهانات العدوان … داعيا ابناء المحويت الى مواصلة الصمود والثبات والتضحيات بالمال والرجال حتى طرد الغزاة والمحتلين وتحقيق النصر المؤزر.

وقد القيت كلمات في المسيرة، اكدت حرص الجميع على إحياء اليوم الوطني للصمود، للتأكيد على قدرة صمود الشعب اليمني وثباته، واستمراره في رفد الجبهات والتصدي للعدوان.

وأشارت الكلمات إلى أن الشعب اليمني قادر على استمرار الضربات الموجعة لعمق العدو السعودي الإماراتي، وإلحاق الهزيمة بقوى المعتدين.

وأشار بيان صادر عن المسيرة التي شارك فيها وكلاء المحافظة واعضاء السلطات التنفيذية والمحلية والقضائية والاجهزة الامنية والقطاعات الصحية والتربوية والشخصيات الاجتماعية ومختلف الشرائح المجتمعية, إلى مواقف أبناء المحويت في دعم المرابطين وحرصهم على المشاركة الفاعلة في مسيرة يوم الصمود الوطني الذي يمثل رسالة لقوى العدوان والعالم بثبات اليمنيين للعام الثامن في مواجهة غطرسة وصلف دول تحالف العدوان.

وجدد البيان الدعم المطلق للإجراءات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في كسر الحصار وردع قوى العدوان، والدعوة للتحشيد المستمر لرفد الجبهات حتى تحقيق النصر المبين.

وأدان البيان جرائم العدوان ومجازره على مدى سبع سنوات، واستمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وحصاره في ظل صمت دولي وأممي معيب … لافتا إلى أن من حق الشعب اليمني الحصول على المشتقات النفطية والمواد الغذائية والطبية، باعتبار ذلك حقا إنسانيا كفلته الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأوضح البيان أن الحشود، المشاركة في يوم الصمود الوطني، رسالة للعالم بصمود الشعب اليمني بمختلف مكوناته وشرائحه، ورفضهم لمؤامرات العدوان وجرائمه.

واكد البيان بان ابناء المحويت قادمون في العام الثامن من الصمود إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، للمشاركة في صناعة النصر … داعيا إلى استمرار الصمود والثبات والوقوف صفاً واحداً الى جانب الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله وتحقيق النصر المبين.

قد يعجبك ايضا