افتتاح مركز الشهيد الصماد للتمكين الاقتصادي وريادة الأعمال بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أفتتح وكيلا وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المناهج عبدالسلام الزبيدي ومحافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي اليوم مركز الشهيد الصماد للتمكين الاقتصادي وريادة الأعمال بكلفة 14 مليون ريال بتمويل من مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة.

وطاف الوكيلان الزبيدي والحليصي ومعهما القائم بأعمال الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع الدكتور محمد عبدالوهاب بأقسام المركز واستمعوا من مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بالمحافظة حسن عبدالباري هديش الى شرح عن مكونات وتجهيزات المركز الذي ياتي افتتاحه تزامنا مع الذكرى السابعة للصمود في مواجهة العدوان الامريكي السعودي الاماراتي الغاشم وأهميته في توفير فرص عمل للشباب وسير العملية التدريبية للمشاركات البالغ عددهن 150 فتاة من ذوي الدخل في مجال الخياطة بالمركز ضمن مشروع التمكين المهني وتاهيل الشباب الذي تنفذه هيئة الزكاة بالتعاون مع وزارة التعليم الفني.

وأشاد الوكيلان بجهود مكتب التعليم في انشاء المركز .. وأشارا إلى أهمية مشروع التمكين المهني الذي ينسجم مع توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتمكين الأسر الفقيرة والأشد فقرا من خلال التدريب المهني وتأهيلهم في مهن وحرف يدوية تسهم في تحسين مستواهم المعيشي.

حضر الافتتاح رئيس وحدة المشاريع الخارجية بالوزارة المهندس مقبول السنباني ومستشار الوزير الدكتور محمد الجبر ومدير عام مكتب الوزير محمد ابوهادي ونائب مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة محمد الوسع.

قد يعجبك ايضا