30 ساحة وميداناً تحتضن مظاهرات اليوم الوطني للصمود

شعب ينتصر ولا يستكين للطغاة .. والعاقبة للمتقين

 

 

الثورة /
يحيي الشعب اليمني – اليوم السبت – ذكرى اليوم الوطني للصمود الـ26من مارس بمسيرات مليونية تحتضنها أكثر من ثلاثين ساحة وميدانا في عاصمة العواصم صنعاء والمحافظات الحرة، تؤكد الجماهير فيها مضيها في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وتستعد الجماهير لإحياء المناسبة الوطنية في ميادين وساحات التظاهرات من صباح اليوم السبت الذي يشهد مظاهرات في صعدة وفي محافظات أخرى، فيما تستمر المظاهرات حتى مساء اليوم في صنعاء والحديدة وبقية المحافظات.
وتجسد مسيرات اليوم الوطني للصمود التي أكد على أهميتها قائد الثورة في خطابه – ليلة أمس – موجها دعوته للشعب اليمني بالخروج في المظاهرات منوها بأنه تم توزيع الساحات على المناطق نظرا للأوضاع الاقتصادية، تجسد عزيمة اليمنيين وصلابتهم في مواجهة العدوان، والتحامهم بقائد المعركة وقائد المسيرة والثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله.
ومن المقرر أن تشهد الفعاليات الجماهيرية المصاحبة لإحياء يوم الصمود الوطني هذا العام مشاركة شعبية واسعة وزخما جماهيريا كبيرا للتأكيد كما يقول محللون سياسيون ومراقبون بأن اليمنيين يبدأون العام الثامن من العدوان بعزيمة قوية وإرادة لا تلين في مواجهة العدوان السعودي الإماراتي الصهيو أمريكي الذي مارس طوال السبع الماضية كل أشكال الجرائم والمجازر المروعة بحق الملايين من أبناء الشعب اليمني وخلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى من المدنيين الأبرياء.. ناهيك عن تدمير البنى التحتية وكل مقومات الحياة إضافة إلى فرض حصار خانق خلف أكبر أسوأ أزمة إنسانية في العالم.
ويتزامن يوم الصمود الوطني في نسخته السابعة بنجاحات وانتصارات عظيمة تحققها القوات المسلحة وهي توجه ضربات موجعة في عمق أراضي الأعداء ما أثبت قوة بأس الشعب اليمني وتغلبه على كافة التحديات والصعوبات وأنه لا يقهر أمام العدو الغاشم مهما بلغت قوته وإمكانياته، وكانت اللجنة المنظمة للفعاليات قد دعت جماهير الشعب اليمني الصامد للخروج المهيب والمشرف في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات للمشاركة في مسيرات اليوم الوطني للصمود في العاصمة والمحافظات.
وأهابت اللجنة بأحرار الشعب اليمني بأن يكون الحشد بمستوى المناسبة التي تعبر عن صمود الشعب اليمني في وجه قوى العدوان، أن الشعب جاهز للصمود والثبات حتى تحقيق النصر.
وحددت اللجنة المنظمة للفعاليات، ساحة باب اليمن في العاصمة صنعاء مكاناً لمسيرة ” اليوم الوطني للصمود”، عصر اليوم السبت.
كما حددت اللجنة ساحة غرب حديقة الثورة بصنعاء، مكاناً للمسيرة النسائية في اليوم الوطني للصمود عصر اليوم السبت.
ودعت اللجنة في بيان أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة في المسيرات الجماهيرية الحاشدة على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات، لإحياء اليوم الوطني للصمود، ومرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان. والإسهام في صنع الانتصار العظيم الذي بات قاب قوسين أو أدنى والعدو يترنح في مختلف الجبهات.
وحددت اللجنة المنظمة في إب شارع المحافظة بمدينة إب، والشارع العام بمدينة يريم أماكن لمسيرات اليوم الوطني للصمود صباح اليوم السبت، وفي البيضاء حددت اللجان المنظمة ساحة خلف مشفى الثورة بمدينة البيضاء والشارع العام بمدينة رداع أماكن لمسيرات اليوم الوطني للصمود صباح يومنا هذا السبت، وفي تعز دعت اللجان للمشاركة الواسعة في مسيرات اليوم الوطني للصمود صباح اليوم السبت في 7 ساحات، وهي مفرق ماوية، مركز مديرية شرعب الرونة، مركز مديرية شرعب السلام، دمنة خدير، الكمب، جبالة، الأعبوس، وفي حجة دعت اللجان إلى المشاركة اليوم في مسيرات يوم الصمود الوطني.
اللجنة المنظمة في حجة تدعو للمشاركة الواسعة في مسيرات اليوم الوطني للصمود مدينة حجة ومستبأ صباحا وعصرا في عبس، كما حددت وشحة، الجميمة، كحلان الشرف، مبين، نجرة، الشغادرة، بني قيس، شرس، كحلان عفار، المغربة، بني العوام، بكيل المير، كشر، قارة، الجميمة، أفلح الشام، وأسلم، كعيدنة، قفل شمر، أماكن للاحتفالات والفعاليات، وفي ريمة حددت اللجان ساحة القدس بمديرية الجبين مكانا لمسيرة اليوم الوطني للصمود صباح اليوم، وفي عمران حددت اللجان شارع حجة مكانا لمسيرة اليوم الوطني للصمود صباح اليوم، وشارع حجة مكانا للمسيرة النسائية عصر اليوم.
وحددت اللجان المنظمة في ذمار الشارع العام بمدينة ذمار مكانا لمسيرة اليوم الوطني للصمود عصر اليوم السبت، وفي المحويت حددت اللجان مدينة المحويت مكانا لمسيرة اليوم الوطني للصمود صباح اليوم، وفي صعدة حددت اللجان مدينة صعدة ورازح مكانا لمسيرات اليوم الوطني للصمود صباح اليوم السبت، وفي الضالع حددت اللجان المنظمة مدينة دمت ومديريات قعطبة والحشاء وجبن لمسيرات اليوم الوطني للصمود صباح اليوم السبت، فيما حددت اللجان في مارب ساحة بمديرية بدبدة مكانا لإحياء اليوم الوطني للصمود صباح اليوم السبت.

قد يعجبك ايضا