وقفات حاشدة بأمانة العاصمة وعدد من المحافظات باليوم الوطني للصمود

وقفات حاشدة بأمانة العاصمة وعدد من المحافظات باليوم الوطني للصمود

الثورة نت../ أحمد كنفاني / سبأ

شهدت مديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات حاشدة باليوم الوطني للصمود ودعما لحملة “إعصار اليمن” تحت شعار تحت شعار “مستمرون في الصمود رغم الحصار والعدوان وقادمون في العام الثامن”.

وأكد المشاركون في الوقفات الإستمرار في الصمود والثبات والإلتفاف حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لمواجهة تصعيد وحصار قوى العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير كل الأراضي اليمنية من المحتلين.

واشارت بيانات صادرة عن الوقفات الى أن الليلة تصادف الذكرى السابعة لقيام تحالف العدوان بقيادة امريكا واسرائيل واذنابهم بالمنطقة السعودية والإمارات بإعلان حربهم وعدوانهم المباغث على اليمن من واشنطن ظلما وعدوانا دون أي مبرر ودون أي حق وأي إنذار.

وأكدت أن الشعب اليمني سيواصل صموده الذي يدخل العام الثامن بعزيمة وثبات وتماسك منقطع النظير منطلقا في ذلك من توكله على الله ووعيه بمخاطر العدوان الذي استهدف الأرض والإنسان .. مجددة التاكيد على الصمود والثبات في العام الثامن واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

ولفتت البيانات إلى أن ما لم تحققه دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على مدى سبع سنوات لن تحققونه اليوم والشعب اليمني يدخل العام الثامن وهو أكثر قوة وصلابة وبأسا وتلاحما خاصة في ظل وحدة وتماسك الجبهة الداخلية وتنفيذ حملة إعصار اليمن للتحشيد والتعبئة.

وأشادت البيانات بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية وعمليات كسر الحصار .. مؤكدة أن دماء أبناء اليمن لن تذهب هدرا مهما كابرت قوى العدوان وأمعنت في القتل والمجازر وتدمير البنی التحتية.

ودعت الجميع إلى وحدة الصف في مواجهة العدوان الذي لم يستثن أحد والخروج المشرف في المسيرات الحاشدة يوم غد السبت لإحياء اليوم الوطني للصمود.

وباركت البيانات الإنجازات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمقي العدو السعودي والإماراتي.

وحملت المجتمع الدولي والأمم المتحدة كامل المسؤولية إزاء استمرار جرائم وتصعيد العدوان بحق الشعب اليمني.

وفي أمانة العاصمة شهدت مديريات الأمانة اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات حاشدة باليوم الوطني للصمود، ودعماً لحملة إعصار اليمن تحت شعار “قادمون في العام الثامن فتربصوا”.

ودعا المشاركون في الوقفات، الجميع إلى الخروج المشرف في المسيرات الحاشدة في أمانة العاصمة وكل المحافظات الحرة، بمرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان، والتأكيد على مواصلة معركة التحرر والاستقلال ودحر المحتلين والغزاة.

وألقيت كلمات، أكدت أن الليلة تصادف الذكرى السابعة لقيام تحالف العدوان بقيادة امريكا واسرائيل واذنابهم بالمنطقة السعودية والإمارات بإعلان حربهم وعدوانهم على اليمن من واشنطن دون أي مبرر و دون أي حق وأي إنذار.

وأوضحت أن طائرات العدوان الأمريكي السعودي، بدأت بالقصف الشامل ليمن الإيمان الحكمة وكانت أول الغارات على حي بني حوات في أمانة العاصمة و كان أول الضحايا هم أطفال و نساء مستضعفين آمنين في منازلهم.

وأكد الكلمات أن الغارات استمرت لتستهدف مئات الآلاف من البيوت و تستهدف المطارات و الطرقات والمستشفيات والمساجد والمدارس والأسواق وصالات العزاء والأعراس و مخازن الغذاء ومحطات البترول والكهرباء و الاتصالات وآبار المياه والمزارع والمواشي والخيول و المقابر و المكفوفين وكل شيء في الحياة.

وأوضحت أن الشعب اليمني واجه كل المؤامرات بصمود وثبات منقطع النظير وأذهل العالم، وبوعي كبير أفشل كل مخططات ورهانات العدوان وحقق الإنجازات والانتصارات وبطولات تصدت لكل المحاولات و الزحوفات.

ونددت الكلمات، باستمرار جرائم وتصعيد العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي، على أبناء الشعب اليمني واحتجاز سفن المشتقات النفطية والمواد الضرورية التي تهدد حياة ملايين اليمنيين، في ظل تواطؤ وصمت أممي ودولي مريب.

وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات، الاستمرار في الصمود والثبات والالتفاف حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لمواجهة تصعيد وحصار قوى العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير كل الأراضي اليمنية من المحتلين.

وأشارت إلى أن صمود وثبات الشعب اليمني وبشجاعة وحكمة القيادة الثورة، اثمرت عزاً و نصراً وقوة و كرامة ونهضة وحضارة وتماسكا، وتحويل التحديات إلى فرص والإخفاقات إلى إنجازات.

ودعت البيانات الجميع إلى الخروج المشرف في المسيرات الحاشدة في كل المحافظات الحرة يوم غد السبت باليوم الوطني للصمود، لإيصال رسالة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مفادها مالم تحققونه على مدى سبع سنوات فلن تحققونه اليوم و شعبنا يحضر لإعصار اليمن و في العام الثامن نقول لكم نحن القادمون فتربصوا.

وأكدت أهمية وحدة الصف والدعوة لجميع أبناء اليمن إلى جمع الكلمة في مواجهة هذا العدوان الخارجي الذي لم و لا يستثني أي يمني وسبع سنوات من هذا العدوان أكبر دليل على هذا.

في محافظة أب نظم أبناء المحافظة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات، بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وأكد المشاركون في الوقفات بمركز المحافظة والمديريات، أن الشعب اليمني، سيواصل صموده الذي يدخل العام الثامن بعزيمة وثبات وتماسك منقطع النظير، منطلقا في ذلك من توكله على الله ووعيه بمخاطر العدوان الذي استهدف الأرض والإنسان.

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات إلى أن ما لم تحققه دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على مدى سبع سنوات مضت، لن تحققه خلال السنوات القادمة.

ودعت البيانات إلى وحدة الصف وجمع الكلمة في مواجهة العدوان الذي لم يستثنِ خلال سبع سنوات أي أحد.

وطالبت البيانات أبناء المحافظة إلى الخروج المشرف في مسيرة يوم الصمود الوطني غداً السبت ومرور سبع سنوات من الصمود في وجه العدوان.
وفي محافظة ريمة نظمت في منطقة المنصح في الجبين اليوم عقب صلاة الجمعة ،وقفة للتنديد بتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ودعم حملة اعصار اليمن.

وأكد المشاركون في الوقفة النفير العام للجبهات ودعم حملة إعصار اليمن لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف .

وحيا بيان صادر عن الوقفة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وما تحققه القوات المسلحة من نجاحات واستهداف عمق الكيان السعودي .

وأكد البيان أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والاستعداد لإحياء مناسبة ذكرى مرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان .

ودعا البيان إلى مواصلة عملية التحشيد ودعم عوامل الصمود بتقديم المزيد من التضحيات وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر المؤزر .

وفي محافظة البيضاء نظم أبناء المحافظة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وأكد المشاركون في الوقفات، بمركز المحافظة والمديريات مواصلة الصمود في مواجهة العدوان .. مشيرين إلى الي الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني وتصعيده ومنع دخول سفن المشتقات النفطية لميناء الحديدة في محاولة لإخضاع الشعب اليمني .

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات أن استمرار العدوان لن يزيد الشعب اليمني الا صمودا وثباتا .. مشيرة إلى اهمية استمرار التعبئة والتحشيد لردع العدو وكسر الحصار والتفاعل مع حملة اعصار اليمن.

ودعت البيانات أبناء محافظة البيضاء إلى الخروج المشرف في فعاليات ومسيرات يوم الصمود الوطني غداً السبت في الساحات التي حددتها لجنة الفعاليات.

قد يعجبك ايضا