فعالية ووقفة بذكرى الصمود الوطني في بني حشيش بصنعاء

الثورة نت|

أقيمت في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية بمرور سبعة أعوام من الصمود الوطني في وجه العدوان.

وخلال الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى فضل مانع، تطرق مدير المديرية راجح الحنمي إلى التضحيات التي قدمها أبناء وقبائل بني حشيش في تجسيد خيارات الصمود ورفد جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى حكمة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في تعزيز الصمود اليمني على مدى سبعة أعوام..مبينا أن التلاحم الشعبي أثمر نصرا وعزة وكرامة في طريق المواجهة مع تحالف العدوان.

فيما استعرض أمين عام محلي المديرية ابراهيم الجيلاني، دلالات إحياء ذكرى الصمود الوطني وتدشين العام الثامن من الثبات في مواجهة غطرسة وصلف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي.

ودعا إلى الاستمرار في التحشيد ودعم عوامل الصمود بتقديم المزيد من التضحيات وقوافل العطاء وتحرك الأبطال المقاتلين نحو جبهات الكرامة لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف.

تخلل الفعالية بحضور مدير عام مكتب المالية بالمحافظة طه النونو ومشايخ ووجهاء مديرية بني حشيش، قصيدة وأوبريت عن تضحيات وصمود الشعب اليمني وما تحقق للوطن من انجازات وانتصارات في التصدي لمخططات تحالف العدوان.

عقب ذلك نظم أبناء مديرية بني حشيش وقفة قبلية مسلحة تدشينا للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان والتأكيد على دعم حملة اعصار اليمن للحشد والاستنفار وتقديم المدد للجبهات.

وحيا بيان صادر عن الوقفة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وما تحققه المؤسسة الدفاعية من نجاحات، مؤكدة استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والاستعداد لدعم حملة إعصار اليمن للرد على جرائم وحصار تحالف العدوان.

قد يعجبك ايضا