الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تنظم وقفات احتجاجية تنديدا بتصعيد العدوان والحصار الأمريكي

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية بأمانة العاصمة اليوم، وقفات احتجاجية في مديريات التحرير والثورة والسبعين وآزال، تنديداً بتصعيد العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي، ودعماً لحملة إعصار اليمن.

وأكدت المشاركات في الوقفات، أن استمرار تصعيد وحصار العدوان وإمعانه في أعمال القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية، ومضاعفة معاناة الشعب اليمني، يؤكد مضي أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات، في إرتكاب المزيد من الجرائم الإنسانية بحق اليمنيين بتواطؤ أممي ودولي مريب.

وحملت حرائر أمانة العاصمة، الأمم المتحدة ودول العدوان مسؤولية الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية، والذي تسبب في تفاقم الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والإنسانية، وتهدد حياة ملايين من اليمنيين.

واستنكرت استمرار تصعيد قوى العدوان لجرائمها وحصارها للشعب اليمني وإغلاق ميناء الحديدة واحتجاز سفن الوقود، في إطار حربها الاقتصادية لإخضاع وتركيع الشعب اليمني، والتي تتنافى مع المبادئ والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأكدت بيانات الوقفات، على مواصلة الصمود والثبات وتعزيز الوعي والاصطفاف الشعبي في مواجهة العدوان والحصار وإفشال مخططاته التآمرية ضد اليمن أرضاً وأنساناً.

وباركت عمليات كسر الحصار في عمق دول العدوان، وآخرها التي استهدفت مواقع حيوية ومهمة في عمق العدو السعودي، في إطار الرد المشروع لكسر الحصار وإنهاء العدوان على الشعب اليمني المستمر منذ سبع سنوات.

ودعت البيانات، إلى استمرار دعم حملة إعصار اليمن والحشد لرفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من انتصارات وملاحم بطولية في مواجهة العدوان ودحر المحتلين حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا