قطاعات المياه والزراعة والاتصالات والبريد حجة تحيي اليوم الوطني للصمود

الثورة نت|

نظمت قطاعات المياه والزراعة والاتصالات والبريد بمحافظة حجة اليوم فعالية ثقافية باليوم الوطني للصمود ودعماً لحملة إعصار اليمن.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد القاضي، إلى أن تدشين العام الثامن من الصمود بالتزامن مع حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار يستدعي من الجميع الصمود والثبات ورفد جبهات الدفاع عن الوطن بالرجال والمال والتفاعل لتجهيز قافلة عينية ونقدية للمرابطين.

وحث المكاتب التنفيذية على مضاعفة الجهود وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لتخفيف معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار بما يكفل تعزيز عوامل الصمود.

فيما أكد عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين، أهمية الاستمرار في رفد الجبهات لتعزيز الانتصارات وإفشال مخططات العدوان الرامية لاحتلال اليمن ونهب ثرواته .

ولفت إلى أن السبع السنوات الماضية من العدوان والحصار والمجازر بحق الإنسانية كشفت كافة الأقنعة، مؤكداً أهمية تعزيز الوعي والتكافل الاجتماعي وتفقد أسر الشهداء والأسرى في التصدي للعدوان.

بدوره أشار مدير مكتب الاتصالات بالمحافظة المهندس سامي الخطيب في كلمة المكاتب التنفيذية، إلى أن السبعة الأعوام التي مضت قابلها صمود وثبات وانتصارات وتطور عسكري وارتقاء في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخزي وانهزام لتحالف العدوان.

وأكد أهمية إحياء يوم الصمود لشحذ الهمم ورفد الجبهات وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين.

تخللت الفعالية التي حضرها مديرا المكاتب التنفيذية قصيدة شعرية للشاعر عز الدين جحاف.

قد يعجبك ايضا