وزير الصناعة يطلع على العروض والتخفيضات في المولات والمراكز التجارية

الثورة نت|

اطلع وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة اليوم على عروض تخفيضات شهر رمضان المبارك في عدد من المولات والمراكز التجارية.

وأشاد الوزير الدرة بالقطاع التجاري والمستوردين وتجار الجملة الذين التزموا بتقديم هذه العروض والتخفيضات في المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية للمواطنين.

وأشار الى أن هذه الخطوة تأتي في إطار التعاون بين الوزارة والقطاع الخاص لمراعاة ظروف المواطنين خاصة في مثل هذه الظروف.. مبينا أن الوزارة تعمل بالتعاون مع القطاع التجاري لضبط السوق وزيادة معروض السلع وتنويع منافذ بيعها.

وشدد وزير الصناعة على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة للمواد الغذائية والأساسية.. مؤكدا أن الوزارة لن تتهاون مع كل من يتلاعب بالأسعار وستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة.

ولفت إلى أنه تم إغلاق عدد من الشركات لبعض البيوت التجارية التي قامت برفع الأسعار دون أي مبرر وستستمر الوزارة في تنفيذ النزول الميداني والرقابة على الأسعار وضبط الأسواق.

من جهته أوضح مدير عام استقرار الأسواق بالوزارة خالد الخولاني أن الوزارة وبالتعاون مع المجالس المحلية تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على الأسواق والأسعار في إطار جهود حماية المستهلك.

وأكد أن توفر مخزون من المواد الغذائية والأساسية في أمانة العاصمة والمحافظات يغطي عدة أشهر، كما أن حالة السوق مستقرة نتيجة توافر السلع الغذائية بمختلف أنواعها.

قد يعجبك ايضا