فعالية لشركتي النفط والغاز وهيئة الجيولوجيا بالحديدة باليوم الوطني للصمود

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت شركتا النفط اليمنية والغاز وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود في مواجهة العدوان.

وفي الفعالية أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية أفشل رهانات العدوان على مدى سبع سنوات.

ولفت إلى أن تمادي تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم والإنتهاكات وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم لن تخضع الشعب اليمني أو تثنيه عن استمرار الصمود والثبات وتقديم التضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والإحتلال..مؤكدا أن دماء اليمنيين لن تذهب هدرا مهما أمعنت قوى العدوان في جرائمها ومجازرها وتدمير البنی التحتية.

وأشار قحيم إلى دلالات حملة إعصار اليمن وأهمية التفاعل الجاد معها واستشعار المسؤولية ومساندة جهود الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.

وبارك عمليات كسر الحصار اليمنية في عمق دول العدوان وآخرها في عمق العدو السعودي ردا على جرائمه وكسر الحصار التي تفرضها على الشعب اليمني ومنع دخول المشتقات النفطية والمواد الضرورية للحياة.

وفي الفعالية بحضور مديرا شركتي الغاز محمد عبدالله حزام والنفط عدنان الجرموزي ونائبيه للشؤون المالية عبدالستار عبدالله زعفور ولشؤون المحطات هاني علوي الجفري أكدت كلمة الجهات المنظمة للفعالية القاها مدير الموارد البشرية بشركة النفط هايل قطشي إنه بالرغم من حجم العدوان والتخاذل على المستويين العالمي والإقليمي إلا أن الشعب اليمني وقف الموقف المشرف موقف الثبات والصمود النابع من انتماءه وهويته وقيمه ومبادئه.

وتطرق إلى ما يمر به الشعب اليمني من معاناة في ظل استمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية .. مشيدا باهتمام المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بوضع المعالجات والبدائل اللازمة في هذا الجانب.

لافتا إلى ضرورة إضطلاع الجميع بدورهم في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

فيما أشار محمد الوافي في كلمة العلماء الى أن العام السابع من الصمود كان حافلا بالإنتصارات والبطولات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي الغاشم .. مؤكدا أن الشعب اليمني يلج العام الثامن من الصمود وهو أكثر تلاحما وصمودا وصلابة وثباتا.

تخللت الفعالية التي قدمها اعلامي الشركة أحمد طالب بحضور مدراء الإدارات في الجهات المنظمة للفعالية قصيدة للشاعر أيوب الحشاش وفقرة انشادية لفرقة الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا