مؤسسة الشعب تدشن مبادرة “متكافلون” للنقل المجاني في أمانة العاصمة

الثورة نت/ معين محمد

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم برعاية الهيئة العامة لجامع الشعب وبالشراكة مع فرع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بأمانة العاصمة، مشرع مبادرة (متكافلون) للنقل المجاني.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري في أمانة العاصمة محمد يحيى الشهاري أن تدشين العمل بالحافلات التابعة   لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في إطار مشروع متكافلون للنقل المجاني خدمة للمواطنين، وبهذا يرتفع عدد الباصات العاملة في النقل الداخلي المجاني بأمانة العاصمة إلى 142 حافلة.. مشيدا بمساهمة مؤسسة الشعب في هذه المبادرة التي تؤكد استمرار اليمنيين في الصمود دون انكسار أو خضوع للعدوان.

من جانبه أفاد مدير المشروع في مؤسسة الشعب محمد الجعدي أن المؤسسة أسهمت في مشروع متكافلون للنقل المجاني بسبعة باصات تتيح الاستفادة لعدد 1700 راكباً يوميا داخل أمانة العاصمة تخفيفا من وطأة المعاناة وكسرا لحصر العدوان وتحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي.

وأشار الى أن هذه المبادرة تأتي تنفيذاً  لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، للتخفيف من معاناة المواطنين، ومواجهة تصعيد وحصار العدوان وحربه الاقتصادية على الشعب اليمني، مؤكد أهمية تعزيز التكافل الاجتماعي، ومواصلة الصمود والثبات في ظل الحصار الخانق والأزمات التي فرضها تحالف العدوان وأدواته، في محاولة منهم لتجويع أبناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا