فوز الأمانة والساحل على الحديدة والوادي

اليوم.. منتخبا ساحل حضرموت والأمانة في مواجهة الذهب ببطولة شباب السلة

 

 

الثورة /صنعاء
يخوض منتخبا ساحل حضرموت والأمانة، عصر اليوم الأحد مباراة التتويج بلقب كأس بطولة منتخبات المحافظات لكرة السلة للشباب حين يلتقيان على صالة النادي الأهلي في ختام البطولة في مواجهة مصيرية وحاسمة ستتوج بطل البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة بمشاركة خمسة منتخبات هي: الأمانة وحضرموت الساحل وحضرموت الوادي والحديدة وإب.
ويلعب منتخبا حضرموت الساحل والأمانة مباراة اليوم وكل منهما يمتلك ست نقاط، ويتصدر منتخب الساحل بفارق الأهداف (الأسكور) فقط ويتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة عطفاً على ما قدمه المنتخبان خلال مشوارهما في البطولة ولامتلاكهما خامات جيدة ومساعي كل منهما للتتويج بالذهب، فيما تقام المباراة قبل الأخيرة في البطولة صباحاً وتجمع منتخبي إب وحضرموت الوادي.
وكانت قد أقيمت عصر أمس مباراتين في اليوم الرابع للبطولة جمعت الأولى منتخبي الأمانة والحديدة وتمكن فيها منتخب الأمانة من الخروج فائزاً بنتيجة 76 / 40 بعد مباراة سيطر على مجرياتها لاعبو الأمانة وحسموا الفترات الأولى والثانية والرابعة لصالحهم بنتائج 22 / 4 ، 23 / 12، 18 / 11 ، فيما انتهت الفترة الثالثة بالتعادل 13 / 13، ليرفع منتخب الأمانة رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، فيما ظل منتخب الحديدة في مؤخرة الترتيب بأربع نقاط.
أدار المباراة في الساحة عبدالله شامس (حكماً رئيسياً) ومحمد يعيش (مساعد أول) وعبدالله عقبة (مساعد ثاني) وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وأشرف شرف الدين (ميقاتيا) وعبدالله مشورة (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها صابر عبدالواحد.
أما اللقاء الثاني فقد كان قمة سلوية حضرمية جمع منتخبي ساحل ووادي حضرموت وقدم خلاله الفريقان مهارات جميلة وشهد اللقاء تنافساً مثيراً طوال فتراته الأربع، إلا أن منتخب ساحل حضرموت تمكن من حسم اللقاء لصالحه بفارق 11 نقطة وبنتيجة 79 / 68.
تقدم منتخب الساحل في الفترة الأولى بنتيجة 20 / 16، وفي الفترة الثانية تمكن منتخب الوادي من تحويل مجرى اللقاء لصالحه والفوز بهذه الفترة 24 / 20، ثم عاد منتخب ساحل حضرموت للتفوق في الفترة الثالثة بنتيجة 29 / 14 قبل أن يحسم منتخب الوادي الفترة الرابعة لصالحه 14 / 10 إلا أن النتيجة العام صبت لصالح الساحل 79 / 68، ليحافظ منتخب الساحل على الصدارة بست نقاط، فيما تقدم منتخب الوادي للمركز الثالث بأربع نقاط.
أدار المباراة في الساحة عبدالله مشورة (حكماً رئيسياً) وعبدالكريم القباطي (مساعد أول) ومحمد يعيش (مساعد ثاني) وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وعبدالكريم الحلالي (ميقاتياً) وعبدالله عقبة (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها صابر عبدالواحد.
تصوير / خالد الثور

قد يعجبك ايضا