استقبال وتكريم الأسير المحرر الموري في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أستقبل محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الثلاثاء الأسير المحرر موتان عيسى أبكر عيسى الموري من أبناء مديرية الحالي.

ونوه قحيم بعودة الأسير الموري إلى أهله وذويه وعظمة المواقف البطولية للأسرى وكافة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. معتبرا استقبال الاسرى والإحتفاء بتحريرهم أقل ما يمكن نظير ما قدموه في سبيل الوطن.

وتطرق إلى ما أرتكبه تحالف العدوان من مجازر وجرائم يندى لها جبين الإنسانية في ظل تواطؤ وتآمر دولي على مدى سبعة أعوام من القتل والدمار والتشريد .. لافتا إلى أن جرائم وانتهاكات العدوان أثبتت عدم حيادية المجتمع الدولي وما حقوق الإنسان والقوانين الدولية الأخرى إلا مجرد شعارات زائفة وفقاعات لتنفيذ مخططات استعمارية.

مثمنا اهتمام القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية بالإفراج عن كافة الأسرى ومتابعة المفقودين ورعاية الجرحى وأسر الشهداء.

وخلال الإستقبال والتكريم بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ورئيس دائرة شعبة الرعاية الإجتماعية بالمحافظة العقيد أحمد مكين ومسؤول الأسرى بالمحافظة عبدالرحمن باشا عبر الأسير المحرر عن الشكر على متابعة الإفراج عن الأسرى والإهتمام بأوضاعهم.. مؤكدا أن تضحيات الشعب اليمني وصموده في وجه العدوان الامريكي السعودي الإماراتي كفيلة بهزيمته وتحقيق النصر وتحرير كامل أراضي الوطن.

قد يعجبك ايضا