محافظ تعز يتفقد مديرية مقبنة ويدشن حملة “إعصار اليمن”

الثورة نت|

تفقد محافظ تعز صلاح بجاش اليوم الأوضاع بمديرية مقبنة، واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.

واستمع المحافظ بجاش وعضو مجلس الشورى منصور هائل سنان ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي، من مدير المديرية فؤاد سنان، إلى شرح عن أداء المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية بالمديرية وأوضاع المواطنين في ظل العدوان والحصار.

وافتتح بجاش وسان والصوفي المجمع القضائي في مقبنة، واستمعوا من مدير محكمة مقبنة القاضي رضوان المدادي، إلى شرح عن مكونات المجمع الذي سيسهم في تعزيز مسار العمل القضائي في المديرية، لتقريب العدالة من المواطنين.

إلى ذلك دشن محافظ تعز ومرافقوه بمديرية مقبنة حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار بمساهمة السلك القضائي في دعم الحملة لمواجهة تصعيد العدوان واحتجازه لسفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

وفي التدشين أشاد محافظ تعز بمواقف أبناء مقبنة في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. مؤكداً أن تدشين الحملة بالمديرية، يأتي استجابة لتنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى في دعم الجبهات والتحرك للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

ودعا مختلف شرائح المجتمع إلى استمرار التحشيد بالمال والرجال وقوافل البذل والعطاء لتعزيز صمود المرابطين في الجبهات .. مؤكداً استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية وفقاً للإمكانيات بما يصب في خدمة المواطنين.

من جانبه دعا رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي الصوفي، المحاكم والنيابات إلى المشاركة الفاعلة في دعم حملة إعصار اليمن.

وأُلقيت كلمات، أشارت إلى أهمية دعم الحملة للتحشيد والاستنفار ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

كما اطلع محافظ تعز ومرافقوه على سير العمل بالمجمع الحكومي بمقبنة ووضع سائلة هجدة .. ووجه برفع المخلفات من السائلة تمهيداً لرصفها.

كما افتتح المحافظ بجاش ومرافقوه معرضاً للمجسمات بمدرسة خولة بالقرعامة في منطقة الجند.

 

قد يعجبك ايضا