أكدت تأييد عمليات الردع حتى رفع الحصار

فعاليات ولقاءات تبارك عملية كسر الحصار الأولى

الثورة /

أقيمت في مديرية السبعين بأمانة العاصمة، فعاليات ولقاءات مجتمعية في عدد من الأحياء لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار للجبهات، تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا”.
وبارك المشاركون في الفعاليات واللقاءات- بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية- عملية “كسر الحصار الأولى” في عمق العدو السعودي.
وأكدوا تأييد عمليات الجيش واللجان الشعبية لردع دول العدوان، حتى رفع حصارها وإنهاء عدوانها وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وأعلنوا استمرار النفير العام في حملة إعصار اليمن لرفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء لمواجهة حصار وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، حتى تحقيق النصر المؤزر.
وندد المشاركون، بحصار وتصعيد تحالف العدوان ومنع دخول المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة ما تسبب في رفع الأسعار وتفاقم الأوضاع الإنسانية والمعيشية للشعب اليمني في ظل تواطؤ أممي ودولي مريب.
وباركت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان عملية “كسر الحصار الأولى”، مؤكدة تأييدها لكل العمليات التي تثأر لمظلومية الشعب اليمني وتخاطب عدوه باللغة التي يفهمها .
واعتبرت الجبهة الثقافية في بيان- تلقت وكالة (سبأ) نسخة منه- عملية كسر الحصار أجمل بشارة تعانق أسماع الأبرياء المحرومين من كافة الحقوق الأساسية لحياة كريمة.
وأشار البيان إلى أن العملية ثأر للضحايا الذين ماتوا جوعاً أو بسبب الحرمان من الدواء أو لمنعهم من السفر لتلقي العلاج، وأمنية كل يمني آذته دول العدوان في كل مقومات حياته وهددت هذه الحياة في شتى مساراتها.
ولفت البيان إلى أن العملية الأولى تنبيه للعدو أنه إن لم يرفع حصاره ويوقف عدوانه فستتوالى عمليات كسر الحصار حتى يعي أنه ليس في مأمن ما لم يدع الشعب اليمني بسلام ويكف عدوانه وحصاره.
كما بارك المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمدينة البيضاء، نجاح عملية “كسر الحصار الأولى” التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو السعودي.
جاء ذلك خلال اجتماع للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمدينة البيضاء في اجتماعه أمس برئاسة رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص وتم استعراض تقارير أداء عدد من الأجهزة التنفيذية والمكاتب العمل الإيرادية والخدمية خلال الفترة الماضية العام الحالي2022م..
واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمدينة صادق القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية، التقرير التحليلي والتفصيلي للايرادات المحلية والمشتركة وتقارير مستوى الأداء خلال الفترة الماضية من العام الحالي2022.
وأكد المجتمعون، على حق الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية المشروع بالرد على تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي إزاء حربه الظالمة على اليمن منذ أكثر من سبع سنوات.
ودعا المجتمعون إلى تكاتف أبناء الشعب اليمني والاصطفاف الجاد إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والمساهمة الفاعلة في رفد الجبهات بالرجال والسلاح والمال وتقديم الدعم للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير لردع العدوان وكسر الحصار وتحقيق الانتصار.
وأشار الاجتماع، إلى أهمية التفاعل مع حملة إعصار اليمن بالنزول الميداني إلى أحياء و مناطق وعزل مدينة البيضاء وتنظيم الفعاليات والأنشطة التحشيدية.. مشيرين إلى أن الحملة تهدف للتحشيد لمساندة ودعم الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود وساحات الوغى والإسهام في قافلة إعصار اليمن.
واستمع المدير العام الرصاص وأعضاء المكتب التنفيذي من مدراء المكاتب التنفيذية بمدينة البيضاء إلى إيضاح عن سير العمل الإيرادي ومدى وجود تحسن في تنمية مؤشرات التحصيل لموارد السلطة المحلية على المستوى المركزي والمحلي مقارنة مع الأعوام السابقة بمدينة البيضاء.. ومستوى الأداء لكافة الأجهزة التنفيذية والمكاتب الإيراداية بمدينة البيضاء..
وخلال الاجتماع، أكد رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أهمية دور المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية والخطباء والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في مدينة البيضاء في التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.
ونوه الرصاص، بما تم تحقيقه من خدمات وتحسن في أداء المكاتب التنفيذية والايرادية والخدمية بمدينة البيضاء.. مشددا على ضرورة معالجة جوانب التعثر والخلل في سير بعض المهام المناطة بالجهات المعنية..
وشدد، الرصاص على مدراء المكاتب التنفيذية بمدينة البيضاء ضرورة الاستعداد والتعاون مع المواطنين في تقديم الخدمات وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك..
وأشار إلی توجيهات المجلس السياسي الأعلی بأهمية مضاعفة الجهود والعمل المسؤول للإسهام والمشاركة في إنجاح المرحلة الأولی من خطة دعم الاقتصاد والتعافي لمعالجة تداعيات الأزمة الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار، في إطار ما تم إعداده من خطط وبرامج لتنفيذ مصفوفة بنود الرؤية الوطنية…
وأقر الاجتماع- الذي حضره أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمدينة ورئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي أحمد علي عبدالرسول ورئيس اللجنة الخدمات بالمجلس المحلي عبدالوهاب الرماح ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي جعبل العبوس- عدداً من الإجراءات والقرارات الهادفة إلى تطوير مستوى الأداء في المجال الايرادي وتسريع إنجاز المشاريع المحلية والخدمية المعتمدة والجاري تنفيذها بمدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا