وزير التخطيط والتنمية يفتتح معرض ايفنت فاستيفال الاستهلاكي في صنعاء

 

الثورة / أسماء البزاز
افتتح وزير التخطيط والتنمية عبد العزيز ناصر الكميم – ومعه وكيلا وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان والداخلية بسام الغرباني، أمس في صنعاء – معرض ايفنت فاستيفال الاستهلاكي .
وعقب الافتتاح طافوا بأجنحة المعرض واستمعوا من المدير التنفيذي لشركة ايفنت فاستيفال للمعارض حسين عبد الحق، إلى شرح عن المعرض الذي يقام خلال الفترة 5 شعبان – 5 رمضان بمشاركة أكثر من ٦٠ شركة ومؤسسة تجارية يمنية ويحتوي على معروضات الشركات الوطنية في مختلف المجالات الصناعية الأساسية منها والكمالية.
وأشار وزير التخطيط والتنمية إلى أهمية إقامة المعارض لتعزيز الشراكة بين المستهلك والتاجر وتسويق المنتجات وتقديم عروض التخفيض للجمهور.
ولفت إلى أن تنظيم المعارض رسالة تعزز من صمود الشعب اليمني في ظل استمرار العدوان والحصار.. مشيدا بدور وزارة الصناعة والتجارة والقائمين على المعرض والمؤسسات والشركات وكافة الجهات المشاركة في تنظيمه وإتاحة الفرصة لرجال الأعمال والمصنعين والمنتجين والمستوردين بعرض منتجاتهم والترويج لها، كما يجد المستهلك كل متطلباته في مكان واحد.
وأكد حرص حكومة الإنقاذ الوطني واهتمامها بتشجيع إقامة المعارض والأنشطة الاقتصادية لتوفير فرص عمل ودعم المنتجات والصناعات الوطنية.
بدورهما أكد وكيلا وزارة الصناعة والتجارة لقطاعي التجارة الخارجية والداخلية استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة والتسهيلات لإقامة هذه المعارض للصناعات والمنتجات الوطنية وكل ما يحتاجه المستهلك من المواد الغذائية والأساسية والاستهلاكية.. داعين التجار والمنتجين والمصنعين ورجال الأعمال إلى المشاركة الفاعلة في مثل هذه المعارض للترويج لمنتجاتهم وتعزيز الثقة بينهم وبين المستهلكين وكذا التخفيف من معاناة المواطنين.
حضر الافتتاح رئيس شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة ومدير عام استقرار الأسواق في وزارة الصناعة خالد الخولاني .
تصوير/فؤاد الحرازي

قد يعجبك ايضا