اقتراب منافسات دوري الدرجة الثالثة من مراحل الحسم

 

الثورة /متابعات-عبدالسلام فارع – قاسم البعيصي – مختار باداس
اقتربت منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم للموسم 2021 / 2022م المقام بنظام التجمعات في خمس محافظات من مراحل الحسم وتحديد أبطال التجمعات المتأهلين إلى الدرجة الثانية.
ففي الجولة الرابعة من منافسات تجمع تعز التقى صباح أمس الثلاثاء فريقا الصحة وهلال البيضاء، وقد استطاع فريق الهلال أن يطفئ الطموحات الصحاوية بهدفين نظيفين أخرجا صاحب العراقة والتاريخ والأقل دعماً واهتماماً من لدن القنوات المسؤولة والجهات الداعمة من دائرة المنافسة، أما المواجهة الثانية فقد جمعت يحصب يريم مع عريب البيضاء الذي تمكن من إحراز الفوز بجدارة متناهية بعد أن كان خاسراً بهدفين نظيفين لتتحول النتيجة لصالحه 3 / 2 .
وفي تجمع الحديدة (المجموعة السادسة) يتنافس فريقا شباب السخنة وشباب المحويت على خطف بطاقة التأهل بعد أن حصد كل منهما عشر نقاط وستحدد المباراة التي تجمعهما عصر غداً الخميس المتأهل إلى دوري الثانية، حيث خاض الفريقان مباراتهما قبل الأخيرة أمس الثلاثاء فالتقى شباب المحويت مع رحبان حرض وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، فيما لعب فريق شباب السخنة مع نصر ريمة وخرج الأول فائزاً بخمسة أهداف لهدف وحيد.. سجل للفائز مازن منصور (4 أهداف) وجمال محمد، فيما سجل للخاسر حسن يحيى.
أدار لقاء شباب السخنة ونصر ريمة أحمد سالم أحمد وراقبه نبيل محمد الجبني ومن لجنة الحكام الدولي علي جوف باري ومن فرع الاتحاد هجام مشرقي، فيما أدار مباراة رحبان حرض وشباب المحويت بسام عبده شمسان وراقبها ناصر المحويتي وراقبها تحكيميا علي جوف ومن الفرع عصام عايش.
وفي تجمع المهرة (المجموعة الرابعة) اكتسح فريق وحدة تريم نظيره شباب حديبو بنتيجة ثقيلة قوامها ثمانية أهداف لهدف وحيد.
المباراة جاءت من طرف واحد حيث سيطر وحدة تريم على مجريات المباراة مسجلاً خمسة أهداف في الشوط الأول بواسطة محمد سعيد في الدقيقة التاسعة والعشرين وعبدالله التميمي في الدقيقة السادسة والثلاثين، ورائد باضاوي في الدقيقة الأربعين ومحمد سعيد في الدقيقة الثانية والأربعين وحسين كرامة في الدقيقة الرابعة والأربعين، وفي الشوط الثاني واصل فريق وحدة تريم سيطرته مضيفاً ثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها اللاعبين كافي المنهالي وعلي صالح من ركلة جزاء ومحمد سعيد سالمين، فيما سجل فريق شباب حديبو هدفه الشرفي بواسطة اللاعب سعيد عبدالله في الدقيقة الحادية والعشرين، وبهذا الفوز رفع فريق وحدة تريم رصيده النقاطي إلى أربع نقاط.
نال جائزة أفضل لاعب المقدمة من ملتقى المهرة للسفر والسياحة نجم وحدة تريم محمد سعيد سويدان.
وفي تجمع شبوة (المجموعة الثالثة) خرج فريق سيئون من مباراته أمام قصيعر الساحل فائزاً بهدف وحيد من ركلة جزاء سجلها بنجاح شكري يحيى ليرفع سيئون رصيده إلى تسع نقاط، فيما ظل رصيد قصيعر ثلاث نقاط.

قد يعجبك ايضا