تدشين حملة إعصار اليمن بجامعة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

عقد بجامعة الحديدة بمحافظة الحديدة اليوم، لقاءً موسعاً تدشيناً لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والتجنيد والاستنفار الذي يتزامن مع ذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وخلال اللقاء أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية رئيس اللجنة الرئاسية للحملة في المحافظة الدكتور حسين مقبولي، أهمية مشاركة قيادة وهيئة التدريس وطلاب الجامعة في عملية  التحشيد والتجنيد  ورفد الجبهات بالمال والرجال، بهدف مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته في بلادنا..

وأشار مقبولي الى أن دول  العدوان ومن يقف خلفهم يستهدفون اليمن بهدف السيطرة على موقعة الاستراتيجي الهام وعلى ثرواته إلى جانب اخضاع وتركيع الشعب اليمني.

مؤكدا على أن العدوان والحصار زاد الشعب اليمني قوة وصلابة في مواجهة العدوان، وعلى مختلف الإصعدة حتى تحقيق النصر الذي وعد الله به للمؤمنين،

واشار نائب رئيس الوزراء ان حملة أعاصير اليمن انطلقت ولن تتوقف إلا بخروج الغزاة من أرض الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار في كافة المحافظات.

فيما أشار وكيل أول المحافظة احمد البشري في اللقاء الذي حضره محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران ونائب وزير والسياحة جار الله فاضل ووكيل المحافظة محمد سليمان حليصي، إلى  أهمية تدشين حملة إعصار اليمن في جامعة الحديدة التي سيتخللها تنظيم العديد من اللقاءات والانشطة والفعاليات الأخرى التي ستشمل كافة كليات الجامعة.

مؤكدا على   أهمية مواصلة الصمود والثبات  والمشاركة الفاعلة  في إنجاح حملة “إعصار اليمن، من أجل  تحقيق أهدافها في تحرير الوطن من الغزاة .. مطالبا  بتضافر وتوحيد الجهود للتحشيد والتجنيد  ورفد الجبهات بالرجال وبالمال وغيرها من انواع  الدعم حتى تحقيق النصر .

من جانبه أشار رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل إلى أهمية تدشين حملة إعصار اليمن التي تأتي بناء على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى الهادفة لتعزيز الصمود والثبات من خلال التحشيد والتجنيد ورفد الجبهات بالرجال  في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر المؤزر.

مؤكدا على أن جامعة الحديدة رغم استمرار العدوان والاستهداف المباشر لمباني الجامعة بهدف إيقاف العملية التعليمية والاكاديمية بالجامعة  إلا أنها واصلت اداء رسالتها العلمية والاكاديمية والتعليمية في مختلف كلياتها  التي لا يقل دورها عن دور المجاهدين في الجبهات..

حضره اللقاء نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعدد من طلاب الكليات..

قد يعجبك ايضا