المكتب التنفيذي بصنعاء يناقش جهود دعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، آليات تنسيق جهود دعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول حميد عاصم وأعضاء الهيئة الإدارية ووكلاء المحافظة، المهام المنوطة بالمكاتب التنفيذية في التحشيد والمشاركة في إنجاح أهداف الحملة.

وتطرق الاجتماع بحضور مديري المكاتب التنفيذية، إلى ترتيبات تجهيز قافلة عينية ومالية استعداداً لتسييرها للمرابطين في الجبهات تدشيناً لفعاليات وأنشطة الذكرى الثامنة من الصمود الوطني في وجه العدوان.

وفي الاجتماع، وجه المحافظ الهادي وكلاء المحافظة والقيادات التنفيذية بالتنسيق لتجهيز القافلة واستمرار دعم حملة إعصار اليمن .. مؤكدا أن المرحلة الراهنة التي يشهدها اليمن تستدعي من الجميع تكاتف الجهود ودعم الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

فيما أكد أمين عام محلي المحافظة، أهمية دور الجميع في دعم حملة إعصار اليمن وإنجاحها وتعزيز الصمود وترسيخ قيم التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن.

من جانبه حيا وكيل أول المحافظة عاصم، تفاعل أبناء المحافظة في دعم جهود التحشيد ضمن حملة إعصار اليمن .. مؤكداً ضرورة استمرار البذل والعطاء وتقديم المزيد من التضحيات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

قد يعجبك ايضا