تدشين حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار في مديريات محافظة تعز

الثورة نت|

دشنت بمديريات محافظة تعز اليوم، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

ففي التدشين بمديرية صالة بحضور أعضاء مجلسي النواب محمد الجنيد والشورى أحمد الظفري ومحمد الزوم، أشاد وكيل المحافظة عبدالله أمير بمواقف أبناء مديرية صالة في الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمحتلين.

وحث على التعبئة والتحشيد لجبهات الصمود والعزة، والاستمرار في رفد ميادين وساحات الوغى بالرجال والعتاد والمال.

من جانبه أشار عضو مجلس الشورى الزوم إلى أهمية تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد في مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ودعا إلى المشاركة الفاعلة في تجهيز قافلة غذائية من أبناء مديرية صالة للمرابطين في الجبهات، بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان.

حضر التدشين مدير مديرية صالة محمد محسن الهشمة.

وفي مديرية مقبنة، دشن وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين ومدير المديرية فؤاد هائل سنان وقيادات تنفيذية حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وأكد الوكيل شرف الدين أهمية المشاركة الفاعلة في دعم وإنجاح الحملة على مستوى العزل الأحياء والحارات والقرى.

إلى ذلك اطلع عضو مجلس الشورى طلال عقلان ووكيلا المحافظة إسماعيل شرف الدين وحامس الحباري اليوم على أحوال الجرحي بالمستشفى العسكري ومستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم.

وتفقدوا سير العمل بمشروع التوسعة للعيادات الخارجية بالمستشفى العسكري.

كما دشنت بمديريات المربع الشرقي في محافظة تعز اليوم حملة إعصار اليمن بلقاء موسع بحضور رئيس اللجنة الرئاسية عضو مجلس الشورى الدكتور يحيى الجنيد وأعضاء الشورى عبدالواسع العماري وعبدالسلام النهاري وعبد العزيز الرميمة وعبدالسلام البركاني وجميل الجابري.

وأكد اللقاء الذي ضم مدراء مديريات خدير وحيفان والصلو وسامع والمسراخ، استمرار النفير العام ودعم الجبهات والتحشيد بالمال والرجال لمواجهة تصعيد مرتزقة العدوان.

وأشار اللقاء إلى أهمية التواصل مع المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى جادة الصواب بالاستفادة من العفو العام.

وأقر اللقاء تشكيل لجنة المتابعة والنزول الميداني وفق الموجهات والآليات المحددة.

كما تم تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار في مديرية شرعب السلام، بحضور عضو مجلس الشورى الدكتور سعيد الشماخ ووكيل المحافظة حميد علي عبده ومدير المديرية علي أحمد الشعز.

وفي التدشين أشاد عضو مجلس الشورى الشماخ بدور أبناء شرعب السلام في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

من جانبه أشار وكيل المحافظة حميد عبده إلى أن تصعيد العدوان على اليمن سيواجه بتصعيد من خلال استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وكان عضو مجلس الشورى الشماخ ووكيل المحافظة حميد ناقشوا مع الأجهزة التنفيذية بالمديرية، احتياجاتها والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

قد يعجبك ايضا