الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة تنظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا وملتقى الطالب الجامعي بمديرية باجل محافظة الحديدة فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – تحت شعار “أحييت بثقافة القرآن أمة تعشق الشهادة”.

وفي الفعالية أوضح عميد الكلية عمار شرف الدين أهمية هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد ومواقفه الشجاعة التي سطرها خلال مسيرته الجهادية.

وتطرق إلى تضحيات القائد حسين بدر الدين ومشروعه القرآني الذي جسد  معاني الحرية والكرامة واحيا واقع الامة وحررها من الوصاية والإرتهان للخارج.

مؤكدا استمرار الصمود في مواجهة العدوان والتحشيد للجبهات وتقديم قوافل الدعم والإسناد للمقاتلين حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر من الوطن.

فيما أستعرض المشرفين الثقافي والتربوي بمديريات المربع الشرقي محطات من مسيرة وجهاد الشهيد القائدو مآثره ومواقفه في مواجهة الطغاة وقوى الإستكبار.

وأشارا إلى تضحيات وشجاعة ودور الشهيد القائد ومشروعه القرآني في مناهضة المشاريع التآمرية لأعداء الأمة وكشف مخططاتها الإجرامية والاستعمارية والتصدي لها ورفض التبعية والهيمنة الأمريكية والإسرائيلية وأدواتها بالمنطقة.

وأكدا أهمية المشروع القرآني في محاربة الثقافات المغلوطة وغرس القيم والمبادئ الايمانية والثقافة القرآنية في نفوس الأجيال وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان.

وحثا على المساهمة الفاعلة لدعم وإنجاح حملة إعصار اليمن واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من أرض الوطن.

حضر الفعالية وكيل نيابة باجل الابتدائية القاضي عبدالملك الهمداني، والمشرف التربوي بمديرية باجل معمر ياسين والمشرف الإجتماعي عبدالله الحمزي، ونائب عميد الكلية عارف الشيخ ونائب مدير مكتب التربية محمد الحسني، وأعضاء الملتقى بكليات  العلوم والتربية والمجتمع بالمديرية وعدد من الطلاب والطالبات.

قد يعجبك ايضا