أهلي صنعاء يكتسح الشرطة بخماسية في الملتقى الشتوي

هضبان وجمعان يكرمان الفائزين ببطولات المدارس والأكاديميات ودور الأيتام والموهوبين

 

 

الثورة /صنعاء
كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان ورئيس نادي وحدة صنعاء الفائزين بعدد من البطولات المندرجة ضمن فعاليات الملتقى الشتوي الخامس، الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء ويتضمن عدة بطولات في كرة القدم السباعية إلى جانب بطولة كرة القدم للأندية.
وفي الحفل التكريمي أشاد هضبان بالجهود المبذولة من قبل نادي وحدة صنعاء وحرصه على تنظيم العديد من البطولات في الملتقى، والتي تحرك الوسط الرياضي وتجعله شعلة من النشاط.
من جانبه نوه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد بالجهود الكبيرة والدعم اللامحدود من قبل رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان وحرصه على استمرار الأنشطة الرياضية والشبابية في العاصمة من خلال تنظيم الملتقيات الشتوية والصيفية والرمضانية.
وعقب ذلك قام ضيوف الحفل التكريمي بتكريم الأبطال كالتالي:
بطولة مراكز الموهوبين، الأول: مركز مواهب مديرية التحرير، الثاني: مركز مواهب مديرية السبعين.
الأكاديميات: الأول/الميدان، الثاني/التعاون
دور الأيتام: الأول/الرحمة، الثاني/الشوكاني
المدارس صباحي: الأول/سهيل، الثاني/السبعين
المدارس الحكومي براعم/الأول/الأمين، الثاني/العلفي
المدارس الأهلية براعم: الأول/اليمنية الحديثة، الثاني/تهامة الحديثة، المثالي/اليمن الكبرى
المدارس الانجليزي براعم: الأول/اليمنية الكبرى، الثاني/الامتياز
المدارس الأساسي حكومي: الأول/أحمد فرج، الثاني/دار رعاية الأيتام
المدارس أساسي أهلي: الأول/وهج العلوم، الثاني/أبناء اليمن، المثالي/الثقة الحديثة
الانجليزي أساسي أهلي: الأول/اليمن المتقدمة، الثاني/الأمل الدولية
المدارس الحكومية ثانوي: الأول/الحورش، الثاني/سلمان الفارسي
المدارس الأهلية ثانوي: الأول/الامتياز، الثاني/الأمل الدولية
لجنة الحكام: أيمن النقيب، أسامة محمد، فواز النقيب، أصيل الخولاني.
وفي سياق متصل اكتسح فريق أهلي صنعاء نظيره الشرطة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة السادسة وقبل الأخيرة من بطولة كرة القدم بالملتقى أفتتح عبدالعزيز الجماعي التسجيل للأهلي في الدقيقة الحادية عشرة من كرة رأسية مستغلا ركنية لعبها زميله محمد السروري، وفي الدقيقة التاسعة عشرة ضاعف أحمد ضبعان النتيجة للأهلي بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة السابعة والثلاثين حصل الأهلي على ركلة جزاء نفذها زكريا طفطوف بنجاح مسجلاً الهدف الثالث للأهلاوية.
ومع الدقيقة الحادية والستين تمكن الشرطة من تسجيل هدفه الأول بإمضاء معاذ العيشاوي من بينيه وجد معاذ معها نفسه وجهاً لوجه أمام المرمى ليضعها زاحفة على يمين حارس المرمى الأهلاوي، وفي الدقيقة السابعة والستين أضاف عبدالعزيز لطيف الهدف الثاني للشرطة حين ارتقى لكرة عرضية وضعها برأسه في الشباك الأهلاوية.
ومع الدقيقة التسعين سجل عبدالعزيز الجماعي الهدف الثاني له والرابع لفريقه من ركلة حرة مباشرة لعبها بقوة في الشباك، قبل أن يختتم الأهلي أهدافه بواسطة محمد الثلايا من كرة رأسية عند الدقيقة الرابعة والتسعين.
وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ثلاثة عشر نقطة مبقيا على آماله في المنافسة على لقب البطولة، فيما ظل الشرطة في مركزه الخامس بأربع نقاط.
تختتم مباريات الجولة السادسة اليوم السبت بمباراة فريقي وحدة صنعاء وشعب صنعاء.

قد يعجبك ايضا