ذمار.. تدشين حملة إعصار اليمن في مديرية عنس

الثورة نت|

نُظمت بمديرية عنس محافظة ذمار اليوم وقفة تدشيناً لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار، بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الوقفة، اعتبر مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس اللجنة التنفيذية للتحشيد بذمار العلامة محمد مفتاح، حملة “إعصار اليمن” تتويجاً لسبع سنوات من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن الشعب اليمني ما يزال يعاني من طغيان قوى العدوان وحصارها، خاصة منعها من دخول سفن المشتقات النفطية .. وقال “حان اليوم أن نجبر العدو على رفع الحصار وإلحاق الهزيمة به، لا بالاستعطاف ولا بمناشدات الأمم المتحدة”.

وبين أن حملة “إعصار اليمن” تهدف إلى استنهاض قدرات الشعب اليمني لإجبار وإلحاق الهزيمة بالعدو .. لافتاً إلى استمرار الحملة وجهوزية معسكرات التدريب للإعداد النوعي للأبطال في مختلف ميادين المواجهة.

وذكر العلامة مفتاح أن القوة البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية جاهزة لتلقين العدو الدروس في أوكارهم .. داعياً إلى المشاركة والمساهمة الفاعلة لإنجاح الحملة.

وأشاد بدور أبناء عنس وتضحياتهم، بدءاً بعمار بن ياسر العنسي الذي انتصر لشهيديه ووقف على جثث الطغاة وكان أول دم أريق في الإسلام.

من جانبه، أشاد وزير الثروة السمكية عضو اللجنة التنفيذية للتحشيد بذمار محمد الزبيري، بمواقف أبناء عنس في مختلف مراحل النضال الوطني وحضورهم وتفاعلهم مع حملة “إعصار اليمن”.

وأشار إلى أن مرحلة سبع سنوات من الصمود يجب تتحول إلى مرحلة جديدة .. لافتاً إلى أهمية توحيد الجهود والطاقات والتحرك لانتزاع الانتصار.

وبين الوزير الزبيري أن العدوان يستهدف الشعب اليمني أرضاً وإنساناً بقيمه وكرامته وعزته، كما يستهدف المقدرات البنية التحتية.

وحث على تعزيز وحدة الصف ومواصلة الصمود والبذل والعطاء .. داعياً ممن لايزالون مع العدوان العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

من جانبه أشار وكيل المحافظة عباس العمدي، إلى أهمية استلهام الدروس من ذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في الثبات وتوجيه بوصلة العداء نحو امريكا واسرائيل.

وأكد أن أبناء عنس في مقدمة الصفوف في مختلف الجبهات، وكما أثبتوا صمودهم خلال سبع سنوات سيكونون في صدارة الحملة.

وحث الكيل العمدي على تضافر جهود المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في الحشد والتعبئة العامة .. داعياً الجميع إلى إنجاح حملة “إعصار اليمن”.

بدوره أشار مدير المديرية أحمد المصقري، إلى جرائم العدوان بحق الشعب اليمني ودور أبناء عنس في رفد الجبهات بالرجال والمال.

وحث على مواصلة الصمود وتشكيل لجان الحشد، والتحرك الفاعل في جهود التعبئة العامة وإنجاح الحملة استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

تخللت الوقفة بمشاركة مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الهادي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشايخ ووجهاء وعقال، قصيدة شعرية معبرة.

 

قد يعجبك ايضا