فعالية للسلطة القضائية في الحديدة بذكرى الشهيد القائد وتدشينا لحملة إعصار اليمن

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت السلطة القضائية في محافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى  السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – تحت شعار “على خطى الشهيد “وتدشينا لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار.

وفي الفعالية استعرض نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين عبدالله مقبولي رؤية الشهيد القائد الإيمانية ومشروعه القرآني ومواقفه وكفاحه ونضاله وتضحيته ودوره  في تصحيح مسار الأمة وفضح مخططات أعدائها ورؤيته الإيمانية للتصدي لها.

وأكد إن حملة “إعصار اليمن ” تعد عملا استراتيجيا يشمل كافة المجالات وحشد جميع الطاقات مع توزيع دقيق للمهام في مواجهة تصعيد العدوان وذلك في اطار حق شعبنا المشروع في الدفاع عن نفسه والتصدي للغزاة والمعتدين.

وأشار إلى أن انجاح الحملة مسؤولية الجميع دون استثناء، ويجب التفاعل معها والعمل على انجاحها.

فيما أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة أحمد مهدي البشري وعلي أحمد قشر إلى أن ما يعيشه الوطن ومحافظة الحديدة من أمن واستقرار تعد ثمرة من ثمار وتضحيات الشهيد القائد وكل من ضحوا بأنفسهم من أجل أن تحيا الأمة بعزة وكرامة .. واكدوا ان مشروع القائد القرآني يمثل طوق نجاة وطريقا للأمة في مواجهة أعدائها.

كما أكدوا أن الشعب اليوم بات اليوم أكثر وعيا وإصرار على مواجهة اعدائه بالرغم من الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار المفروض منذ اكثر من سبعة أعوام وهو ما يعبر  عن إيمانه الراسخ ووعيه في سبيل الحفاظ على هويته الايمانية.

وشددوا على ضرورة التحرك الجاد لإنجاح حملة إعصار اليمن للتنكيل بأعداء الأمة .. مثمنين جهود القائمين على السلطة القضائية وأدائهم لواجاتهم  بالرغم من الظروف التي يمر بها الوطن.

وخلال الفعالية بحضور رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران أوضح أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد هادي ما تفرد به الشهيد القائد من رؤية ثاقبة وثقافة مستمدة من كتاب الله أحاطته بالأسباب والعوامل التي أدت بالأمة إلى ما وصلت اليه من عزة وكرامة وكيفية الخروج من المأزق الذي تمر فيه من خلال قراءته للواقع وتحييده للأمة عن الثقافات المغلوطة التي تخدم أعدائها.

وتطرق الى الصعاب التي واجهها الشهيد منذ مسيرته الجهادية.

وأكد أهمية السير على نهجه ومواصلة التصدي لقوى العدوان من خلال العمل على إنجاح حملة إعصار اليمن.

بدورهما أكد رئيسا محكمة ونيابة إستئناف محافظة الحديدة القاضي عبداللطيف نصار والقاضي هادي عيضة اهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد والتعرف على ما قدمه من تضحيات.

ولفتا إلى أهمية الحفاظ على النهج القرآني ومواصلة التصدي لأعداء الامة وإعلان النفير العام والمشاركة في التصدي للمؤامرات والإسهام في دعم جبهات العزة والكرامة.

وأشارا إلى أن  هدف الحملة في التحشيد لمواجهة غطرسة العدوان والتصدي لمخططاته الرامية إلى إجهاض المشروع القرآني وتمزيق الوطن ونهب ثرواته.

حضر الفعالية والتدشين رؤساء المحاكم والنيابات والقضاة ومنتسبو السلطة القضائية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا