ذمار..تدشين حملة “إعصار اليمن” في وصابين العالي والسافل

الثورة نت|

دُشنت في مديريتي وصاب السافل ووصاب العالي بمحافظة ذمار اليوم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي التدشين، أشاد مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس اللجنة التنفيذية للتحشيد بذمار العلامة محمد مفتاح، بدور أبناء وصابين وتضحياتهم في مواجهة العدوان .. منوها بشجاعة الشهيد الملازم أول عيسى علي عبدالله العكده كنموذج متكرر في عدة جبهات.

وأشار إلى تزامن حملة “إعصار اليمن” مع الذكرى السنوية للشهيد القائد، الذي أحيا روح الإباء والعزة والتحدي في الأمة .. لافتاً إلى جرائم العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني منذ سبع سنوات.

ودعا العلامة مفتاح الجميع إلى المشاركة في تعزيز الصمود وتحقيق النصر من خلال التحشيد للجبهات ودعم سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية.

من جانبه أكد وزير الثروة السمكية محمد الزبيري، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة .. مشيداً بتفاعل وحماس أبناء وصابين ومواقفهم في مختلف مراحل النضال الوطني.

وحث على المشاركة في التحشيد ورفد الجبهات، وإنجاح الحملة .. مشيراً إلى أهمية التواصل والتنسيق مع المتورطين بالخيانة ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

وفي التدشين بحضور أعضاء مجلسي النواب علي الكبودي ومحمد الناحية، والشورى عبده العلوي وعبده الفقيه ومحمد الغراسي وناصر الكلبي, أكد مديرا مديريتي وصاب السافل فؤاد القديمي ووصاب العالي مجاهد المصنف، أن أبناء وصابين في مقدمة الصفوف دفاعاً عن الوطن وقدموا قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان.

وأشارا إلى ضرورة تشكيل لجان ميدانية على مستوى العزل والقرى والمشاركة في جهود الحشد ورفد الجبهات وإنجاح الحملة.

عقب تدشين الحملة بالمديريتين، بحضور وكيل المحافظة أحمد الحميري، نظّمت وقفتان للتأكيد على مواصلة الصمود ودعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

حضر التدشين أعضاء المجلس المحلي والأجهزة التنفيذي في وصاب السافل ووصاب العالي ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا