مجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة يحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي فعالية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وخلال الفعالية بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ونائب وزير السياحة جار الله فاضل ووكيل المحافظة أحمد البشري أكد نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور  قاسم الحمران على أهمية هذه الفعالية  لاستلهام الدروس والعبر من محطات وحياة الشهيد القائد وصموده وكفاحه في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الهادف لتمزيق وحدة الأمة.. مشيرا  إلى ضرورة تعزيز الصمود والتحرك وفقاً للمسار الذي رسمه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للنهوض بالأمة.

منوها إلى الانتصارات العظيمة التي حققها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات البطولة والشرف.

فيما أكد مدير عام مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي العقيد عبدالرزاق المضواحي أن إحياء ذكرى الشهيد القائد، تعتبر مناسبة لتجديد السير على دربه في مواجهة الظلم والمستكبرين.

لافتا إلى مواقف الشهيد القائد وصموده -وكفاحه في مواجهه  التحديات والمحاولات لإجهاض مشروعة  القرآني الذي حملة الشهيد القائد بهدف النهوض بالأمة وتوثيق صمودها ووحدتها وعزتها لمواجهة أعدائها.

ونوه المضواحي إلى مكانة الشهيد القائد وأهمية إحياء هذه الذكرى التي تتجسد في أرواح ودماء المرابطين وما يحققونه من انتصارات وملاحم بطولية في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

بدوره استعرض مدير عام هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي  جانبا من حياة ومسيرة الشهيد القائد وأدواره في استنهاض الأمة لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني في وقت كانت فيه بعض الدول العربية والاسلامية تهرول الى احضان الولايات المتحدة الأمريكية واسرائيل.

مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية استغلت أحدث سبتمبر بنيويورك في الهيمنه على الدول العربية والاسلامية ، فيما الشهيد القائد صدع بشعار الصرخة في وجه الطغاة والمستكبرين وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية..

تخلل الفعالية أنشودة لفرقة الصماد وعدد من القصائد الشعرية لعدد من الشعراء المعبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا