حديقة الصماد في بني الحارث بأمانة العاصمة.. جمال ينبض بروح وتطلعات الرئيس الشهيد

 

الثورة / عادل حويس
تبقى حديقة الرئيس الشهيد صالح الصماد- في أمانة العاصمة صنعاء- شاهدا حيا على جمال روح الرئيس الشهيد وتطلعاته العظيمة لبناء وطن قادر على مواجهة التحديات والصعاب والانطلاق بثقة صوب المستقبل المنشود .
هذا الإنجاز الذي تحقق رغم تداعيات وآثار العدوان والحصار، يبدو اليوم في أبهى حلة وهو يستقبل الزائرين من مختلف مناطق الأمانة حيث يوفر مكانا ملائما لقضاء الإجازات ولا يزال- كما يقول مدير الحديقة عابد قاسم- يتطلب تعاون وتضافر الجميع من رجال الأعمال والمؤسسات والشركات المحلية والهيئات على غرار هيئة الزكاة لتوفير الكثير من المتطلبات ومنها بئر مياه لري الاشجار إضافة إلى توفير المزيد من الألعاب المجانية .
عدسة “الثورة” التقطت مشاهد للحديقة حيث يبدو الجمال في جنباتها المختلفة وقد تزينت بمساحات خضراء تسر الناظرين لكنها تتعرض لليباس بسبب شحة المياه .
ويقول عابد قاسم مدير حديقة الرئيس الصماد، إن الحديقة التي نفذها مشروع الأشغال العامة على مساحة 12 ألف متر مربع بتكلفة 240 ألف دولار، أصبحت مقصد آلاف المواطنين بما توفره من خدمات ترفيهية للزائرين ناهيك عن المسطحات الخضراء.. التي ينبغي الحفاظ عليها من خلال توفير مياه الري.
ودعا قاسم مؤسسات القطاع الخاص إلى الإسهام الفاعل من أجل الحفاظ على هذا الإنجاز الرائع الذي يحمل اسم الرئيس الشهيد صالح الصماد وخاصة في ظل الصعوبات التي تعاني منها الأمانة والوطن عموما في ظل العدوان والحصار وانعكاسات ذلك على أوضاع الحدائق والمتنزهات ومنها حديقة الصماد التي تُدار بعامل واحد وبإمكانيات شحيحة ومحدودة ومع ذلك تواصل تقديم خدماتها الممكنة لآلاف المواطنين.

قد يعجبك ايضا