فعالية بذكرى سنوية الشهيد القائد وقافلة غذائية من أبناء المراوعة في الحديدة للمرابطين في الجبهات

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت بمديرية المراوعة محافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية تطرق مدير المديرية عبدالله المروني إلى دور الشهيد القائد في ترسيخ الهوية الإيمانية والوعي بمفاهيم الثقافة القرآنية في أوساط المجتمع ومواجهة المؤامرات التي يحيكها الأعداء ضد الأمة.

وأشار إلى شخصية وقيادة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي التي جسدت صفاته كل معاني الإنسانية والقيم والمبادئ والعزة والكرامة والصمود والشجاعة في مقارعة قوى الطغيان والإستكبار العالمي التي انطلقت مع أحداث الـ11 من سبتمبر .. ولفت إلى أهمية المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد لتصحيح واقع الأمة وحمل الروح الجهادية التي تكفل للأمة عزتها وكرامتها وقوته في مواجهة أعدائها ورفض التبعية والهيمنة.

فيما أستعرض نائب مدير إدارة المشاركات المجتمعية محمد معافا جوانب من سيرة الشهيد القائد ومآثره التي تجلت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم.

وأشار الى أهمية الإستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد في تعزيز ثقافة الجهاد والسير على درب الشهداء وغرس القيم والأخلاق والمبادئ السامية ومشروع الشهيد القائد الذي أحياء ثقافة القرآن وجدد في النفوس روح التضحية والفداء.

وأكد أبناء مديرية المراوعة في الفعالية استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الأماراتي .. مجددين الولاء والعهد للشهيد القائد بالمضي في درب الجهاد والإستشهاد لمواجهة الظالمين والمستكبرين أمريكا وإسرائيل وعملائهم.

تخللت الفعالية بحضور مدير أمن المديرية العقيد محمد الموشكي قصيدة شعرية.

عقب الفعالية سير أبناء المديرية قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات بحضور عضو مجلس النواب حسين قاصرة.

وأوضح مدير المديرية أن القافلة تضم 100 رأسا مواشي و117 كيس قمح وعسل وعصائر ومياه .. معتبرا هذه القافلة تدشينا من ابناء المديرية لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار للجبهات.

مؤكدا أن جرائم العدوان لن تثني الشعب اليمني عن المضي في الدفاع عن الوطن وتقديم قوافل الشهداء حتى تحقيق النصر.

وشدد المروني على ضرورة مواصلة التحشيد للتصدي للعدوان وأدواته ومخططاته وإسقاط رهاناته.

مشيدا بتضحيات أبناء المراوعة في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وما سطروه من ملاحم بطولية في كافة الجبهات منذ بداية العدوان.

قد يعجبك ايضا