فعالية خطابية لمكتب ووحدة ضرائب الحديدة في ذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي للعام 1443هـ.

وفي الفعالية أشاد وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري بمناقب الشهيد القائد وتضحياته من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني والأمة الإسلامية قاطبة.

وأشار إلى ما حمله الشهيد القائد من فكر تنويري نهضوي تمثل في مشروعه القرآني الهادف إلى عزة وكرامة وإستقلال الأمة من الهيمنة والوصاية الخارجية.

فيما أوضح مدير عام مكتب الضرائب خالد يحيى الويس أن الشهيد القائد واجه المشروع الصهيوأمريكي بمشروع قرآني قدم فيه للأمة أبعادا نيرة وموجهات قوية للنهوض بواقعها لمواجهة الأعداء الذين سعوا بوسائل متعددة إلى طمس الهوية الإسلامية واذلال شعوبها واستعبادهم.

وأعتبر الويس الشهيد القائد ثورة ثقافية وفكرية لا يستهان بها حيث صدع بشعاره الذي أرعب الأعداء وهز عروشهم فأصبح شعارا للأمة قاطبة.

وأكد ثبات الشعب اليمني في معركة التحرر والإستقلال والمضي قدما حتى تحرير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

بدوره لفت المشرف الثقافي بمديرية الحوك يحيى الحجاجي إلى أن الشهيد القائد بذل روحه الطاهرة في سبيل إعلاء كلمة الله ونشر مشروعه المستمد من ثقافة القرآن باعتباره المخرج الأمثل لتمكين الأمة من مقارعة  قوى الإستكبار وإفشال مخططاتها.

وأشار إلى أهمية إستمرار مواجهة العدوان كأولوية مطلقة والحفاظ على وحدة الموقف وتعزيز التعاون والعمل المشترك ودعم الجبهات والعناية بأسر الشهداء والجرحى.

وتطرق إلى أهداف العدوان في استعباد الشعب اليمني والسيطرة عليه وسلب حريته وكرامته واحتلال أرضه ونهب ثرواته ومصادرة إرادته وسيادته واستقلاله.

وأكد أن دول العدوان أقدمت على استباحة أرض اليمن باستخدام الأسلحة المحرمة دوليا وإستهداف التجمعات والأحياء السكنية.

وشدد على أهمية استشعار الجميع لمسئولياتهم أمام الله من خلال تعزيز وحدتهم الداخلية ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

تخللت الفعالية بحضور مدراء ادارات وموظفي مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات قصيدة شعرية لأحمد الحرد وأنشودة عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا