فعاليات تربوية بمحافظة صنعاء إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت|

أقيمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء اليوم، فعاليات تربوية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

حيث أحيا مكتب التربية في سنحان ذكرى الشهيد القائد بفعالية ركزت كلماتها وفقراتها على دلالات التضحية وجوانب من حياة الشهيد القائد وتحركاته في زمنٍ طغت فيه الذلة والخضوع.

وأكد مدير تربية المديرية أحمد ناصر، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد حسين بدر الدين وتجسيد مواقفه وتضحياته وشجاعته في مناهضة المشروع الاستعماري الأمريكي الصهيوني.

فيما أكدت فعالية لمكتب تربية مديرية جحانة، أهمية غرس القيم السمحة في المجتمع، والتي كان الشهيد فيها خير مثال وقدوة.

وأشارت كلمات ألقيت في الفعالية لعدد من القيادات المحلية ومدير تربية المديرية ناجي عز الدين، إلى مراحل انطلاق المشروع القرآني للشهيد القائد ومسيرة حياته الجهادية وما ينبغي على الجميع من مسؤوليات دينية ووطنية في اطار المشروع الذي حذر فيه من العدو الحقيقي للأمة المتمثل في أمريكا و”إسرائيل”.

إلى ذلك حثت فعالية في مدرسة السيدة زينت بمديرية بني حشيش، على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وغطرسته والسير على درب الشهيد القائد ومسيرته الزاخرة بالعطاء والبذل والتضحية.

وخلال الفعالية التي تم فيها تكريم أوائل الطالبات والمعلمات، استعرض نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس ومدير مكتب التربية بالمديرية صبري القحم، ما قدمه الشهيد القائد من رؤية قرآنية ببصيرة ووعي تجاه ما ستتعرض له الأمة من مخاطر ومؤامرات.

قد يعجبك ايضا