القطاع الصحي بالجوف ينظم ثقافية في ذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت|

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف وهيئة مستشفى الحزم اليوم السبت ، فعالية ثقافية إحياءاً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية استعرض مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز عمير، جانباً من سيرة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة بإحياء ثقافة القرآن الكريم.

ولفت إلى أن الشهيد القائد قدّم مشروعاً، يتطلب الاستفادة منه في بناء مستقبل الأمة وإصلاح المؤسسات وتحسين الأداء .. مشيراً إلى أهمية أخذ نهج الشهيد القائد سلوكاً عمليا في واقع الأمة والدفاع عن قضاياها والتحرر من الوصاية لقوى الطاغوت.

وأشار عمير إلى أن الشهيد القائد أعطى حلولاً وشخص مشاكل الأمة في وقت عجز الكثير من المفكرين عن تشخيص مشكلة الأمة وواقعها.

وأكد أن الشهيد القائد، دافع بالكلمة عن القضية الفلسطينية وصدح بالحق في وجه العدو الأمريكي، فضلاً عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية.

بدوره أشار نائب مدير هيئة مستشفى الحزم الدكتور صلاح بحجوج، إلى أهمية مشروع الشهيد القائد في تعزيز قيم الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وحث على الاستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد في تعزيز ثقافة الجهاد، والسير على درب الشهداء، وغرس القيم والأخلاق والمبادئ السامية، وإحياء ثقافة القرآن، وروح التضحية والفداء.

كما ألقيت عدد من الكلمات أكدت أهمية مضاعفة الجهود في تحسين الخدمات، وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية، والاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر عماد العملسي.

قد يعجبك ايضا