وقفات بأمانة العاصمة إحياء لذكرى الشهيد القائد

الثورة نت../

نظم أبناء مديريات أمانة العاصمة اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “شهيد القرآن”.

وأوضح المشاركون في الوقفات، أن الشهيد القائد تحرك وحمل المسؤولية في إطار مشروع قرآني حضاري نهضوي وتربوي وثقافي، ورفض الخنوع والذل وواجه بثبات وشجاعة وايمان قوى الاستكبار العالمي.

وأشاروا إلى دور الشهيد القائد في مواجهة المؤامرات العدوانية وكشف المخططات الأمريكية والإسرائيلية التي تستهدف الأمة، وجعل القضية الفلسطينية هي قضية الأمة الكبرى والمركزية.

وأكدت بيانات عن الوقفات، الوفاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمضي على درب الشهداء في مواصلة الصمود والثبات والتضحية حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من دنس المحتلين والمرتزقة.

وأعلن أبناء أمانة العاصمة استمرار النفير العام لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعطاء، رداً على تصعيد دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، لحصاره وجرائمه بحق الشعب اليمني.

ودعت البيانات، أبناء المجتمع بمختلف فئاته ومكوناته، إلى ترسيخ الهوية الإيمانية والثقافية القرآنية وأخذ الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد والتمسك بالمنهج القرآني لتصحيح واقع الأمة والتحرر من التبعية والهيمنة.

وأكدت بهذه الذكرى ومناسبة الإسراء النبوي للمسجد الأقصى، تمسك الشعب اليمني بالقضية الأساسية والمركزية، القضية الفلسطينية، ولن يتنازل عنها مهما طبع المطبعون و تخاذل المتخاذلون.

قد يعجبك ايضا