اتحاد الرياضة المدرسية يناقش خطته للعام 2022

 

الثورة / جمال الخولاني
ناقش اجتماع عقد، أمس، برئاسة رئيس اتحاد الرياضة المدرسية سعد الضبيبي، أنشطة وبرامج الاتحاد للعام الحالي، والتقارير الفنية والإعلامية للبطولة المدرسية الأولى لكرة القدم التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة.
وتطرق الاجتماع، بحضور نائب رئيس الاتحاد عبد الحفيظ أبو طالب والأمين العام أمة السلام الفقيه، إلى الجوانب التنظيمية والفنية والمهام الموكلة للأعضاء بما يسهم في الارتقاء والتطوير بالعمل كنهج مؤسسي يخدم المصلحة العامة.
وفي الاجتماع بارك الرئيس الضبيبي، نجاح البطولة المدرسية التي شهدت مشاركة أكثر من 300 طالب مثلوا منتخبات المدارس الحكومية والأهلية .. لافتا إلى أهمية تنظيم مثل هذه البطولات لتحقيق الأهداف المرجوة ومخرجاتها في اكتشاف وإبراز وصقل المواهب ورفدها للأندية والمنتخبات الوطنية، كون طلاب المدارس النواة الحقيقية والرافد الأساسي.
وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، بما يعزز من تنفيذ برامج وخطط الاتحاد للعام 2022، رغم الظروف الراهنة إزاء العدوان والحصار .. مشيدا بدور وجهود نائب رئيس الاتحاد، عبدالحفيظ أبو طالب والأمين العام أمة السلام الفقيه والأعضاء، في إنجاح فعاليات حفل تدشين البطولة وتنظيم المنافسات.
ونوه بتعاون ودعم وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم في إنجاح برامج وأنشطة الاتحاد والاهتمام بطلاب وطالبات المدارس.
حضر الاجتماع أعضاء الاتحاد، عادل الزرقة، فاطمة الشامي، خالد العماري، محمد الحاوري، أحمد مطاوع بن همام ونجاة الآنسي.

قد يعجبك ايضا