مكتب الزكاة بذمار يدشن مشروع تحديث بيانات الفقراء واستكمال الحصر للمرحلة الثانية

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار اليوم مشروع تحديث بيانات الفقراء والمساكين واستكمال الحصر التكميلي للمرحلة الثانية للعام 1443م.

وخلال التدشين، أشاد المحافظ محمد ناصر البخيتي بجهود الهيئة في تنفيذ المشاريع الإنسانية وصرف الزكاة في مصارفها المحددة والوصول إلى الفئات المستحقة في مختلف المناطق.. مبينا أن الأنشطة التي تقوم بها الهيئة تعزز من بناء الثقة بين الهيئة والمجتمع.

من جهته أكد وكيل الهيئة لقطاع المصارف محمد العياني حرص الهيئة إيصال الزكاة إلى مستحقيها وما العمل على تحديث بيانات الفقراء والمساكين إلا عدم تكرار أخطاء السابقين وحرمان الفقراء من حقهم .

وشدد على أهمية تحري الدقة في استكمال البيانات الخاصة بالفقراء والمساكين والمحتاجين.. لافتا إلى أهمية تصحيح البيانات وتشجيع الحصول على البطاقة الإلكترونية والرقم الوطني لتسهيل حصول المستفيدين على المساعدات.

بدوره شدد مدير مكتب الزكاة بالمحافظة إبراهيم المتوكل على أهمية تحري الدقة في استكمال البيانات الخاصة بالفقراء والمساكين والمحتاجين.. لافتا إلى أهمية تصحيح البيانات وتشجيع الحصول على البطاقة الإلكترونية والرقم الوطني لتسهيل حصول المستفيدين على المساعدات.

من جانبه أشاد مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد عبد الكريم البخيتي بجهود هيئة الزكاة في الوصول إلى الحالات الفقيرة والمحتاجة.. مؤكدا استعداد المصلحة للتعاون في تسهيل إجراءات الحصول على البطاقة الإلكترونية وبما يسهل إجراءات تصحيح البيانات وتنفيذ أعمال الحصر بالشكل الدقيق.

 

قد يعجبك ايضا