افتتاح مركز “كنج مول” التجاري بمدينة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أفتتح وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي اليوم الثلاثاء مركز “كنج مول” التجاري بمدينة الحديدة.

وطاف الوكيل حليصي ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بندر المهدي وأمينا مديريتي الميناء حسن هادي رسمي والحوك علي جرب وعدد من رجال المال والأعمال بأجنحة وأقسام المركز المختلفة وأستمعوا من مدير المركز فارس العليمي إلى شرح عن مكونات المركز وأهميته في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للشباب وإنعاش الحركة التجارية والسياحية.

وأعتبر حليصي افتتاح المركز يمثل جانبا من الصمود في المستوى الإقتصادي والتنموي رغم العدوان والحصار .. وأشاد بافتتاح مثل هذه المشاريع الإستثمارية التي تسهم في إيجاد فرص العمل والقضاء على البطالة وتوفير احتياجات السوق المحلية من المواد والسلع والخدمات الضرورية والكمالية.

مؤكدا أن الشعب اليمني أفشل رهانات تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي في تركيعه ومنعه من ممارسة حياته بشكل طبيعي منذ سبعة أعوام.

ودعا حليصي رجال المال والأعمال إلى تفعيل جوانب الإستثمار لتعزيز صمود الشعب المني .. لافتا إلى استعداد قيادة المحافظة تقديم التسهيلات أمام الإستثمارات المختلفة.

من جهته ثمن مدير المركز دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمشاريع الإستثمارية الإقتصادية وتشجيع رجال المال والأعمال على الإستثمار وتقديم التسهيلات لهم بما يعزز من صمود الشعب اليمني في وجه العدوان.

مشيرا إلى أن القطاع الخاص يعد شريكا أساسيا وهاما لنمو الإقتصاد وازدهاره ومساند رئيسي لعملية البناء والتطور وتحريك عجلة التنمية .. ولفت العليمي إلى أن افتتاح المركز يرافقه عروض وتخفيضات مغرية في كافة اقسامه المتنوعة.

قد يعجبك ايضا