اللجنة الأولمبية تكرِّم الأشول بجائزة أفضل مدربي مراكز الواعدين

 

الثورة / علي غراد
أكد أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية محمد الاهجري أن جائزة أفضل مدرب لمراكز الواعدين التي تمنحها اللجنة لأفضل مدرب هي جائزة تحفيزية سيتم منحها سنوياً لأفضل مدرب بين مدربي مراكز الواعدين التي ترعاها اللجنة الأولمبية في 13 لعبة.
جاء ذلك خلال تكريم اللجنة الأولمبية يوم أمس المدرب الوطني في لعبة الووشو ناجي الأشول بجائزة أفضل مدرب بين مدربي مراكز الواعدين للعام 2021 م والتي سلمها له الأهجري.
وأشار الأهجري إلى أن استحقاق الكابتن ناجي الاشول للجائزة جاء بعد تقييم ومعايير محددة انطبقت عليه وعلى مركز الووشو الذي يتولى تدريبه، معتبراً أن تلك المعايير هي من وضعته على رأس قائمة التقييم العام الذي تولته الإدارة الفنية في اللجنة الأولمبية من أجل المحافظة على سير التدريب وانتظامه ودوامه على أسس ومعايير وأهداف إنشاء مراكز الواعدين.
بدوره أشاد رئيس الاتحاد العام للوشو محمد راوح بدور اللجنة الأولمبية في إحياء الرياضة والمحافظة عليها ودفعها للتواجد الخارجي.
من جانبه أكد المدرب الوطني ناجي الاشول أن الجائزة ستكون دافعا جديدا للمزيد من العطاء وبذل المزيد من الجهود لتطوير مركز الواعدين.
وعقب ذلك قام أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري ورئيس الاتحاد العام للمصارعة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عبدالله المغربي، بتكريم الكابتن ناجي الاشول بجائزة أفضل مدرب للعام 2021 م.
الجدير بالذكر أن تكريم اللجنة الأولمبية للمدرب الوطني للووشو الكابتن ناجي الاشول كأفضل مدربي مراكز الواعدين للعام المنصرم تم وفقاً للمعايير التي تم وضعها لعملية التقييم التي بدأت مطلع العام 2021 م ونفذتها الإدارة الفنية في اللجنة الأولمبية بناءً على التقارير الشهرية لسير عملية التدريب في المراكز وانتظامها ودور المدربين في نقل ما يتلقونه في ورش العمل والندوات التوعوية للمضار التي قد تلحق بالرياضي في مجالات التغذية والإصابات الرياضية والمنشطات وعكس المستجدات التي تطرأ على قوانين وطرق التدريب والتحكيم وربطهم بها أولاً بأول وقد اتبع التقييم لعشرين مدربا وطنيا نقاطاً وأهدافاً غايتها الاستمرارية والجدية والانتظام.

قد يعجبك ايضا