4 انتصارات في بطولة المدارس وصدارة مشتركة في منافسات المعاهد

مفاجأة شرطاوية على حساب العروبة في الملتقى الشتوي

 

الثورة/

تغلب فريق الشرطة على نظيره العروبة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس في مستهل منافسات الجولة الثالثة لبطولة كرة القدم بالملتقى الشتوي الخامس الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء في مفاجأة من العيار الثقيل.
افتتح محمد الهمداني التسجيل للشرطة بعد أن استغل خطأ لحارس العروبة في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، وأضاف الشرطة الهدف الثاني في منتصف الشوط الأول عبر كرة طويلة مرسلة من حارس مرمى الشرطة إلى المهاجم محمد الهمداني الذي ترجمها إلى هدف بعد استغلاله خروج غير موفق من حارس مرمى العروبة.
وفي منتصف الشوط الثاني جاء تقليص الفارق لنادي العروبة عبر اللاعب علي المنتصر الذي سجل هدفاً دراماتيكيا من خارج منطقة الجزاء.
وشهد الشوط الثاني تفوق فريق العروبة من حيث المستوى حيث شن هجوم الصاعق عددا من الهجمات ولكن حارس الشرطة إبراهيم الطريقي كان لها بالمرصاد واستطاع أن يحمي فريقه من أهداف محققه.
وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده لأربع نقاط مرتقيا للمركز الرابع وبقى العروبة بنقطة وحيدة في المركز الخامس.
وتتواصل مباريات البطولة اليوم الخميس بمواجهة 22 مايو ووحدة صنعاء.
وفي سياق متصل تواصلت عل ملعب نادي وحدة صنعاء منافسات بطولة المدارس الثانوية المندرجة ضمن فعاليات الملتقى، ففي المجموعة الأولى واصلت أرض الجنتين انتصاراتها وفازت على الرشيد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل لأرض الجنتين حسن الصماط وهاشم السراجي وأحمد الصبري وأسامة محمد فيما أحرز للرشيد صالح الفقيه وأنس بامشموس وعلاء باشا، لتتصدر مدارس أرض الجنتين المجموعة الأولى بست نقاط وتراجعت الرشيد للترتيب الثاني بثلاث نقاط، وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة تمكنت مدارس الثريا من الفوز على العالمية بثلاثة أهداف لهدفين، سجل للفائز تامر الشليلي وسجل للخاسر هاشم الشيباني وعبدالملك السعيدي، لترفع الثريا رصيدها إلى ثلاث نقاط وظلت العالمية بدون نقاط.
وفي المجموعة الثانية وصلت مدارس أسس لنقطتها الرابعة اثر فوزها على الامتياز بثلاثية سجلها هشام محمد (هدفين) وأحمد عبدالعزيز مقابل هدفين لحاتم البهلوان وريان الحطامي، وضمن المجموعة ذاتها تجاوزت مدارس رواد اليمن نظيرتها فاملي بثلاثية سجلها رائد سرحان وفهد الباهي وطارق ابو شعر مقابل هدف أحرزه ماهر الوصابي.
من جهة أخرى، تواصلت منافسات بطولة المعاهد حيث أمطر فريق تيك توزن شباك نظيره اسبيك ناو بعشرة أهداف لهدفين، وبهذا الفوز تصدر تيك توزن منافسات البطولة برصيد ست نقاط وبقى سبيك ناو أخيرا بدون نقاط.
وفي لقاء خر حقق ابروتش فوزا صعبا على المعلمين بأربعة أهداف لثلاثة، ليرفع ابروتش رصيده لست نقاط متقاسما الصدارة مع تيك توزن.
وفي مباراة ثالثة سيطر التعادل الايجابي بهدفين لمثليهما على مباراة نيوهرايزون الجزائر ونيوهرايزون الاصبحي.

قد يعجبك ايضا