ذمار.. ندوة ثقافية للتعليم الفني بمناسبة ذكرى جمعة رجب

الثورة نت|

نظم مكتب التعليم للفني والتدريب المهني وكلية المجتمع ومعاهد التعليم الفني الحكومية والأهلية بمدينة ذمار اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى جمعة رجب، تحت شعار “جمعة رجب تأصيل للهوية الإيمانية والحكمة”.

وفي الفعالية أشار وكيل محافظة ذمار عباس العمدي، إلى أهمية هذه الذكرى وارتباطها بالهوية الإيمانية للشعب اليمني.. مبينا أن الاحتفاء بهذه الذكرى تأكيدا على ترسيخ الهوية الإيمانية.

وتطرق إلى المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني والجرائم التي ارتكبها العدوان منذ سبع سنوات.. لافتا إلى أن اليمن تحرر من كل أشكال الهيمنة والوصاية.

وأشاد الوكيل العمدي، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات وإنجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

فيما أشار مدير مكتب التعليم الفني محمد العزي، إلى أهمية إحياء ذكرى جمعة رجب حمدا وشكرا لله تعالى على نعمة الإسلام.. لافتا إلى أن هذه الذكرى تمثل محطة لتعزيز الارتباط بكتاب الله.

كما قدمت في الفعالية التي حضرها نائب مدير التعليم الفني أحمد الجرفي وعميد المعهد التقني الصناعي إبراهيم عبده وعميد المعهد التقني التجاري ناصر المجهلي ونواب عمداء معاهد التعليم الفني، محاضرتان من محمد الفلاحي وحسن الموشكي، تناولتا أهمية ذكرى جمعة رجب وفضائلها وضرورة إحيائها كونها جزء من المورث الثقافي والهوية الإيمانية للشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا