وقفتان في مديرية الزيدية بالحديدة للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء عزلة الحشابرة بمديرية الزيدية محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني تحت شعار “مواجهة التصعيد الأمريكي بالتصعيد”.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور مدير عام المديرية علي حسن الأهدل الإستمرار في النفير ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة التصعيد الأمريكي والعدوان حتى تحقيق النصر وتطهير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وبارك بيان صادر عن الوقفة عمليات إعصار اليمن في العمقين السعودي والإماراتي ردا على تصعيد جرائمه بحق الشعب اليمني ومقدراته .. داعيا القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، بتنفيذ المزيد من عمليات الردع الاستراتيجية في عمق دول العدوان.

وجدد البيان الدعوة للمتورطين في الخيانة لسرعة العودة إلى مناطقهم وأهاليهم والاستفادة من قرار العفو العام.

وفي ذات المديرية نظم أبناء عزلة الأفراد اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وندد المشاركون في الوقفة بالجرائم البشعة لقوى العدوان وتصعيده مؤخرا على عدد من المحافظات.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن تصعيد العدوان يعزز من تلاحم اليمنيين واصطفافهم في مواجهته حتى تحقيق النصر المبين .. مؤكدا أن صمود الشعب اليمني كفيل بطرد الغزاة مهما بلغت التحديات والتضحيات.

داعيا إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات بقوافل من المال والرجال لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. مستنكرا الصمت والتواطؤ الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

شارك في الوقفتين عدد من القيادات المحلية والاشرافية ومدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية وحشد من أبناء العزلتين بالمديرية.

قد يعجبك ايضا