افتتاح بطولة القدامى وتواصل منافسات الجامعات:وحدة صنعاء يكسب آزال في الملتقى الشتوي

 

الثورة /صنعاء
حقق فريق وحدة صنعاء فوزه الثاني في منافسات بطولة كرة القدم بالملتقى الشتوي الخامس الذي ينظمه النادي وتقام منافساته على ملعبه.
وجاء الفوز الوحداوي الثاني على فريق آزال في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية للبطولة وبثلاثة أهداف لهدف.
حاول الوحدة في الشوط الأول تسجيل الهدف لكنه فشل في عدة محاولات أبرزها انفرادة عبدالله العبسي التي تصدى لها حارس آزال وتسديدة أكرم البحري التي مرت من فوق العارضة.
وفي الشوط الثاني ضغط الوحدة بكل قوته من أجل كسر الصمود الدفاعي لآزال، إلى أن لعب عبدالعزيز خميس كرة طويلة داخل منطقة الجزاء استلمها صبارة وهيأها مقشرة لقاسم الشرفي الذي وضعها في المرمى مفتتحا التسجيل للوحدة عند الدقيقة الخامسة والستين، ولعب بشير المنيفي كرة عرضية إلى خط الستة وصلت لرأس المتمركز عبدالمجيد صبارة الذي وضعها في الشباك مسجلا ثاني الأهداف عند الدقيقة الثمانين، بعد ذلك بدقيقتين سجل آزال هدف تقليص الفارق بواسطة لاعبه فارس الجعماني الذي استغل هفوة لحارس الوحدة، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين لعب عمار البيضاني ركلة حرة مباشرة تصدى لها حارس آزال وسيم الزيادي وعادت لأيمن المطري الذي وضعها بكل سهولة في مرمى آزال كهدف وحداوي ثالث انتهى به اللقاء.
تتواصل اليوم الجمعة مباريات البطولة بلقاء يجمع اليرموك والشرطة.
حاز لاعب الوحدة عبدالمجيد صبارة على جائزة رجل المباراة المقدمة من شركة جمعان للصرافة.
وفي سياق متصل دشنت بملعب وحدة صنعاء منافسات بطولة القدامى المندرجة ضمن فعاليات الملتقى بمشاركة فرق الأهلي والوحدة والشعب والعروبة واليرموك و22 مايو والشرطة وآزال ومنتخب الأمل.
ففي أولى المباريات انتزع أهلي صنعاء فوزا صعبا من أمام اليرموك بهدف لاعبه أسعد القماسي، وتغلب 22 مايو على شعب صنعاء بهدفين ليحيى كابع وفواز الصايدي مقابل هدف لإياد هديان، وحقق الشرطة فوزا مستحقا على العروبة بهدفين نظيفين سجلا عبر أنس المروني وعامر دغيش، وفي آخر المباريات تغلب آزال على وحدة صنعاء بخمسة أهداف لثلاثة.
من جهة أخرى تواصلت منافسات بطولة الجامعات لكرة القدم السباعية، حيث أقيمت مباريات الجولة الثانية، ففي أولى المباريات واصلت جامعة المستقبل انتصاراتها وحققت فوزاً جديداً على اليمنية بهدفين لهدف لترفع رصيدها إلى ست نقاط متصدرة المجموعة الأولى، وضمن نفس المجموعة تغلبت جامعة الرازي على الحضارة بثلاثة أهداف لهدف، لترفع رصيدها لثلاث نقاط.
وفي المجموعة الثانية حقق فريق جامعة الناصر فوزه الثاني والذي جاء على حساب فريق جامعة صنعاء بهدفين مقابل هدف ليتصدر فريق جامعة الناصر المجموعة برصيد ست نقاط وبقي فريق جامعة صنعاء ثالثا بنقطة يتيمة، وفي نفس المجموعة تمكنت جامعة السعيدة من الفوز على العلوم الحديثة بثلاثة أهداف لهدف، لتحصد السعيدة أول ثلاث نقاط بينما بقيت العلوم الحديثة في الترتيب الأخير بنقطة يتيمة.

قد يعجبك ايضا