المغربي والشريف يتفقدان منافسات بطولة مراكز الموهوبين

تفقد المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالحميد المغربي ووكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ورئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان يوم أمس الخميس سير منافسات بطولة مدارس الموهوبين لكرة القدم المندرجة ضمن فعاليات الملتقى الشتوي الخامس الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء بمشاركة عشر فرق من مراكز الموهوبين في العاصمة صنعاء التابعة لمدرسة الموهوبين.
حيث تم خلال الزيارة الاطلاع على سير منافسات البطولة في جولتها الثالثة وعلى مواهب وإبداعات اللاعبين الموهوبين في الفئات العمرية الصغرى، مطلعين عن كثب على عمل مراكز الموهوبين والصعوبات التي تواجهها.
وأشاد المغربي بالدور الكبير الذي تبذله مدرسة الموهوبين ومراكز الموهوبين في تربية النشء ورعايتهم منذ المراحل الأولى لهم بما يمكنهم من تطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم وصقلها للوصول للأندية والمنتخبات الوطنية، معتبراً أن العمل في ظل الظروف الحالية التي تمر بها بلادنا بسبب العدوان الغاشم والحصار الجائر تحد كبير للجميع سواءً اللاعبين أو المدربين، مشدداً على أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية ومفاهيم التربية الإسلامية، واعداً بتقديم الدعم اللازم لأي أنشطة قادمة كون البناء يتم في هذه المرحلة.
وكان المشرف الفني بمدرسة الموهوبين الكابتن عبدالوهاب الحواني قد رحب بالحاضرين، مثمناً حرصهم على الزيارة ومتابعة فعاليات البطولة ما يدل على اهتمامهم ورعايتهم لمختلف الأنشطة الرياضية، معتبراً أن هذه الزيارة تعتبر حافزاً معنوياً كبيراً للاعبين الموهوبين وسترفع معنوياتهم خاصة في ظل الوعود التي أبداها المدير التنفيذي للصندوق بدعمهم ورعايتهم.
بدوره تطرق مدرب مركز الصافية للموهوبين الكابتن محمد العزعزي في كلمته نيابة عن مدربي المراكز إلى العديد من النقاط المتعلقة بسير أنشطة مراكز الموهوبين وما تحتاجه من دعم وأدوات رياضية أساسية، مستعرضاً ما تم إنجازه خلال المرحلة السابقة وهو عمل كبير يجعل مدرسة الموهوبين رافداً أساسياً للمنتخبات الوطنية.
وشهدت الجولة الثالثة من البطولة – التي أٌقيمت يوم أمس الخميس – عدة مباريات حيث تعادل فريقا مركزي التحرير والصافية بأربعة أهداف لمثلها، وتغلب فريق الأيتام على الثورة بثلاثية نظيفة، وفاز فريق السبعين على الأنصار بسباعية نظيفة/ فيما تعادل فريقا آزال والمناطق الوسطى بهدف لمثله.
تصوير/يحيى العوامي

قد يعجبك ايضا